التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

“فرح من غير عريس” .. عنوان لفتيات يقيمن زفاف بدون عريس في الشرقية

“فرح من غير عريس” .. عنوان لفتيات يقيمن زفاف بدون عريس في الشرقية
كوشة فرح - أرشيفية

قامت مجموعة من الفتيات في محافظة الشرقية باقامة احتفال خاص يحمل عنوان “فرح من غير عريس”، وعلى أثره قامت الفتيات بحجز قاعة أفراح في منطقة العاشر من رمضان بسعر رمزي، يقدر بـ 20 جنيهاً سعر تذكرة الدخول، وعندما سألت صحيفة “فيتو” الفتيات عن سبب اقامة هذا الاحتفال وما هو الهدف منه، كان الرد كالآتي:

بكل مظاهر الفرح، انهالت نهال لتتحدث عن هذه المناسبة التى وصفتها بالبسيطة والمتواضعة في سبيل ادخال البهجة والفرح لقلوبهن، وبانه المميز من نوعه للترويج عن أنفسهن مع الأصدقاء.

وقالت “ياسمين بدر” أن الفكرة راودتهن بعدما رأن عدد من الفتيات على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت، يرتدين فساتين المناسبات والفرح من دون عريس، واللاتي قامن بتصوير أنفسهن لتراودهن الفكرة بعد ذلك، وقامن بعمل دعوة فعلية دعن فيها مجموعة كبيرة من الفتيات اللاتي لا يتحاوز أعمارهن الـ 20 عاماً.

بينما سألت سارة عن السبب فأجابت: “لنأخذ راحتنا بالكامل، قمنا بتهيأت الأجواء لمناسبة فرح من دون عريس، لنكون قادرين عن أخذ راحتنا بدون تواجد شبان، هذا وبحسب تعبيرها.

ياسمين مهران هي الأخرى لها دورها في الحديث، لتؤكد أن هذا الإيفنت ليس هو الأخير من نوعه، وسيكون هناك المزيد من المشاهد للفتيات يقومن بتصوير أنفسهن بفرح يحمل نفس الفكرة أو فكرة مختلفة.

التعليقات