التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

القبض على عصابة تتاجر في المواد المخدرة بكفر الدوار

القبض على عصابة تتاجر في المواد المخدرة بكفر الدوار

تلقت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار معلومات مفادها بوجود مجموعة من الأشخاص يتاجرون في المواد المخدرة، حيث تمكنت رجال الشرطة بالتعاون مع مباحث مركز شرطة كفر الدوار، بقيادة العميد حازم عزت رئيس البحث الجنائي، من ضبط المتهمين، وهم أربع أشخاص عاطلين، متخصصين في تجارة المخدرات.

المتهمين هم: إسماعيل س-إ 35 عام يعمل سائق ،محمد ش-ع 19 عام عاطل،  سامي م-خ-ع عاطل 38 عام وكان السائق متخصص في تجارة المواد المخدرة، وكانوا يتخذون من مركز كفر الدوار مكاناً يجتمعون فيه لبيع وتجارة هذا النشاط الإجرامي.

وقام اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بتوجيه فريق تحري تحت قيادة اللواء محمد هندي مدير المباحث بضرورة الإسراع في كشف وتأكيد المعلومات الواردة والقبض على المتهمين، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة بهذه الحادثة، وبإذن من النيابة العامة التابعة لجنوب دمنهور تم إستهداف المتهمين بعد مأموريات أدت إلى ضبطهم وهم يتاجرون في عملهم الإجرامي، في دائرة مركز كفر الدوار، وكان بحوزتهم فرد خرطوش، وطلق ناري عيارة 55، وشريط مخدر، ومبلغ من المال، وأربع هواتف محمولة.

وبعد احضارهم تم إعترافهم على كل ما التهم الموجهة إليهم، وهي حيازتهم للمخدرات بنية التجارة والمبلغ المالي، من بيع هذه المواد، والهواتف للإتصال بأشخاص يعملون لديهم، وأن السلاح هو للدفاع، وتم تحرير المحضر وجاري عرضه على النيابة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.