فن ومنوعات

تامر حسني يكشف عن تقديم أول حفل غنائي له في السعودية

يحي الفنان والمطرب المصري تامر حسني أول حفل غنائي من نوعه في المملكة العربية السعودية، ومن المنتظر أن يكون في آواخر مارس الجاري، وفقاً لما كشفه وصرح به لوسائل الإعلام، مشيراً إلى أن الحفل سيكون بحضور كلا الجنسين.

وتحدث تامر عن تفاصيل الحفل، وأنه سوف يسافر شخصياً قبلها بأيام من موعد إقامة الحفل لعمل بروفات والوقوف على آخر التحضيرات والإستعدادت الخاصة به، لأن هذا الحفل له قيمة وأهمية خاصة بالنسبة له، ونشر المطرب تامر حسني عبر حسابه في تويتر تغريده خاصة بالحفل المقرر بالسعودية أعلن فيها عن نفاذ جميع تذاكر الحفل، وعبر خلالها عن سروره لنفاذ التذاكر بعد ساعتين فقط من إطلاقها، موجهاً شكره للشعب السعودي.

من جهتها تحدث تامر حسني عن أعماله الأخرى، منها أنه بصدد التحضير لتصوير أغنيته الجديدة التي تجمعه بدويتو مع الفنان الجزائري الشاب خالد، وسيقوم في الأيام القادمة بالسفر إلى بيروت لتصوير الكليب الخاص بأغنيته.

كما بالإضافة إلى عمله السينيمائي الذي يقوم بتصويره في هذه الفترة، حيث يستكمل تامر مشاهده التصويرية من فيلمه الجديد “البدلية”، الذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، إلى ذلك قامت شركة كوكا كولا الأمريكية العالمية بالإستعانة بالفنان المصري تامر حسني لتمثيل مصر في تقديم الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم 2018.

الوسوم

اقرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق