التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة البرتغال وهولندا الودية اليوم الاثنين 26-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة البرتغال وهولندا الودية اليوم الاثنين 26-3-2018 والقنوات الناقلة للقاء
منتخب البرتغال لكرة القدم

يواجه منتخب البرتغال نظيره هولندا في مباراة قوية ضمن استعدادات رفقاء كريستيانو رونالدو لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018، ويقام اللقاء اليوم الإثنين الموافق 26 مارس 2018 على أرضية ملعب جنيف في سويسرا، وكان المنتخب البرتغالي واجه منتخب مصر ودياً يوم الجمعة الماضية وانتهت بفوز السيلساو بهدفين سجلهما رونالدو مقابل هدف وحيد.

سيكون موعد مباراة البرتغال وهولندا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل عبر شاشة أبو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

وكان المنتخب البرتغال قد تأهل إلى كأس العالم 2018 بعد تصدره المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية برصيد 27 نقطة، وضمن المجموعة كلاً من منتخبات سويسرا والمجر وجزر فارو ولاتفيا وأندورا.

ويفتقد المحفل العالمي لكرة القدم تواجد المنتخب الهولندي مجدداً بعد خروجه من المجموعة الأولى بالمركز الثالث برصيد 19 نقطة، وبفارق الأهداف عن السويد التي أثبتت نفسها في الملحق لتتأهل على حساب إيطاليا برفقة فرنسا المتصدرة المجموعة الأولى.

أوقعت قرعة مونديال روسيا منتخب البرتغال في المجموعة الثانية مع إسبانيا وإيران والمغرب، وبعد إعلان القرعة مباشرة قام الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بالاتفاق مع منتخبات هولندا والتونسي والجزائري والمصري بإقامة مواجهات ودية، وكان الهدف من اختيار الاتحاد البرتغالي من اللعب أمام منتخبات عربية لاكتساب الخبرة ومعرفة طريقة اللعب العربية التي يجهلها رفقاء رونالدو.

بطاقة اللقاء

المباراة البرتغال – هولندا
الموعد الاثنين 26 مارس 2018م ، 8 رجب 1439هـ
20:30 بتوقيت مصر، 21:30 بتوقيت السعودية
الملعب استاد جنيف، سويسرا
القناة الناقلة أبو ظبي الرياضية 1
المعلق علي سعيد الكعبي

التعليقات