التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 2018-5-3 في الدوري الأوروبي

موعد مباراة أرسنال وأتلتيكو مدريد اليوم الخميس 2018-5-3 في الدوري الأوروبي
أرسنال ضد أتلتيكو مدريد

تترقب جماهير الكرة الأوروبية مباراة أرسنال أمام أتلتيكو مدريد اليوم الخميس 3-5-2018، ضمن مباريات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم 2017-2018، ويستضيف المباراة ملعب واندا ميتروبوليتانو

انتهت مباراة الذهاب بين أرسنال وأتلتيكو مدريد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وشهدت أحداث المباراة طرد الظهير الأيمن للأتلتيكو “فرساليكو” بالدقيقة 10 من زمن شوط المباراة الأول، وبهذه النتيجة ستكون الفرصة أمام الفريقين متاحة للتأهل للقمة النهائية، إلا أن حظوظ أبناء سيميوني ستكون أفضل نسبياً، إذ أن التعادل السلبي سيكون كفيلاً بتأهلهم للنهائي، أما المدفعجية فليس أمام خيار سوا الفوز أو التعادل إيجابياً بهدف بهدف.

وصل أرسنال لهذا الدور من مسابقة الدوري الأوروبي بعد إقصاءه لفريق سيسكا موسكو في مواجهات ربع النهائي ذهاباً وإياباً بنتيجة 6 أهداف لثلاثة، غذ فاز في الذهاب بأربعة مقابل واحد، وتعادل في الإياب بهدفين لكل فريق.

وتأهل أتلتيكو مدريد لدور الـ4 على حساب سبورتينج لشبونة بنتيجة أهداف 2-1، حيث تمكن من الانتصار ذهاباً بهدفين دون رد، وخسر بهدف وحيد في الإياب.

ستشهد قائمة أرسنال غياب الدولي المصري محمد النني بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أتلتيكو مدريد الذهاب، ولن يتغيب عن الفريق أي لاعبين بداعي الإيقاف، ومن المتوقع أن يفتتح أرسين فينجر مباراته بالتشكيل الذي تعود عليها في الدوري الأوروبي، بانضمام هنريك مخيتاريان للتشكيل الأساسي.

التشكيل | 4-3-2-1
بيتر تشيك
ناتشو مونريال – لوران كوسيلني – شكودران موستافي – هيكتور بييرين
آرون رامسي – جرانيت تشاكا – جاك ويلشير
هنريك مخيتاريان – مسعود أوزيل
أليكساندر لاكازيت

سيكون موعد المباراة اليوم الخميس 3 مايو 2018 ميلادي، الموافق 17 شعبان 1439 هجري، وذلك في تمام الساعة 21:05 بتوقيت مصر، 22:05 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الـ23:05 بتوقيت الإمارات، وتنقل عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 2 بصوت المعلق علي محمد علي.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
BeIN SPORT HD علي محمد علي الدوري الأوروبي

التعليقات