التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 4-5-2018 والقنوات الناقلة بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي 4-5-2018 والقنوات الناقلة بدوري أبطال أفريقيا
الاهلي المصري

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مستهل مشواره بدوري أبطال أفريقيا  ضمن فعاليات الجولة الأولى لكرة القدم، التي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويبحث الأهلي عن البطولة الثانية هذا الموسم بعد حسم بطولة الدوري المصري، وفشله في الحفاظ على كأس مصر.

وكان الأهلي حقق الفوز على مونانا الجابوني بأربعة أهداف بيضاء، قبل تأهله إلى هذا الدور، وتبدو مهمة الأهلي خطرة نظراً لقوة المنافس وبطل الدوري التونسي  الذي تأهل بعد انتصاره على جورماهيا الكيني، حيث حصد الترجي بطولتين قبل مواجهته للأهلي في دوري الأبطال الإفريقي، لكن هناك حسابات كثيرة في هذه المباراة ويبحث كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب.

وتضم مجموعة الأهلي بجانب الترجي و تاونشيب البستواني” و”كمبالا سيتي، ويعد الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بثمانية ألقاب، بينما حصل الترجي على لقبين.

تنطلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، وسيتم نقلها على الهواء عبر قناة بي ان سبورت HD الأولى، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، والمصري أحمد الطيب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.