التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 2018-5-15 في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 2018-5-15 في دوري أبطال إفريقيا
الأهلي المصري

يترقب عشاق نادي القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء الموافق 15 مايو 2018، لحساب مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويدخل المارد الأحمر المباراة وهو أملاً في خطف النقاط الثلاث خارج أرضه ليواصل مشواره بالبطولة.

ويحتضن مباراة الأهلي وكمبالا استاد مانديلا، وذلك في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الخامسة بتوقيت أبو ظبي، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 الناقل الرسمي لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المواجهة وهو ساعياً إلى العودة لنهج الانتصارات في دوري أبطال إفريقيا، من خلال الفوز على كمبالا علي أرضه، حيث أعلن الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري عن مفاجأة في المباراة من خلال خطة اللعب التي يجيدها الأهلي خارج معلبه، فضلًا عن خبرته الطويلة في التعامل مع المباريات الأفريقية خارج القاهرة.

كانت أخر مباراة خاضها الأهلي أمام فريق نادي أياكس أمستردام بمناسبة اعتزال قائد الفرق، حسام غالي، وانتهى اللقاء بفوز فريق القلعة الحمراء بهدف دون رد سجله اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ويحل فريق كمبالا سيتي للمباراة وأماله نحو استغلال عاملي الجماهير والأرض بالضغط على الأهلي من بداية المباراة لإحراز أول ثلاث نقاط له، بعدما تلقى خسارة في المباراة التي خاضها أمام فريق رولز البتسواني، وانتهت بهدف نظيف على ملعب بتسوانا الدولي دون مقابل.

التعليقات