التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 التاسعة بطولة الفنان محمد رمضان

أحداث مسلسل نسر الصعيد الحلقة 9 التاسعة بطولة الفنان محمد رمضان
محمد رمضان بطل مسلسل نسر الصعيد

يقدم “الشاهد نيوز” لقراءه ملخصاً لأحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسر الصعيد بطولة الفنان المصري الشاب محمد رمضان، ويعتبر نسر الصعيد واحداً من الأعمال الدرامية التي تنافس بقوة في الماراثون الرمضاني للموسم الحالي، ليطل الفنان محمد رمضان على جماهيره بنجاح جديد مستثمر من نجاحه السابق مسلسل الأسطورة.

وتناولت أحداث الحلقة مجريات شيقة ومتنوعة في إطار المغامرات والإثارة، كما عود محمد رمضان جماهيره على تقديم كل ما هو جديد، وبدأت أحداث الحلقة ببحث زين عن قاتل خادمة هتلر الذي يعلم محمد رمضان أنه يعمل في أعمال غير مشروعة، وعندما يجد زين هتلر يدور صراع بينهما، فيقوم هتلر بتلفيق قضية قتل لزين ومن هنا تتوالى الأحداث وتتصارع أكثر فأكثر.

يصل زين إلى هتلر في ويشتد الصراع بينهما بعد مشاداه عنيفة في الحديث، ويتم توريط زين بجريمة قتل ليس له علاقة بها، ويتم حبس زين ومن هنا تتوالى الأحداث ويبدأ بإثبات براءته ويخطط للانتقام من هتلر.

تدور قصة المسلسل عن دور ضابط مباحث يجسدها الفنان محمد رمضان من مدينة قنا، ويكون اسمه “زين صالح القناوي”، ويخوض صراعات ما بين مظلومين ومجرمين ويصارع من أجل إظهار الحق وتحقيق العدالة، ويقابل العديد من الأشخاص، كما ويخوض صراع كبير في حياته الشخصية ومع عائلة تعيش في مدينة أخرى.

يؤدي بطولة “نسر الصعيد” النجم محمد رمضان، إلى جانب كلاً من: سيد رجب، ودرة، ووفاء عامر، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، وعدد أخر من الفنانين الكبار ومجموعة من الفنانين الصاعدين، وحققت أغنية البرومو الخاصة بالمسلسل أكثر من 15 مليون مشاهدة خلال ثلاث أسابيع فقط، ومن المتوقع أن يتصدر مسلسل نسر الصعيد قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في رمضان 2018.

ويعرض المسلسل في تمام الساعة 10:00 مساءً عبر قناة DMC المصرية، ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما ويذاع المسلسل على قناة dmc دراما الساعة 12:00 منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة الخامسة فجراً.

التعليقات