الرياضة

موعد مباراة فرنسا وأوروجواي القادمة ضمن منافسات دور الـ 8 من كأس العالم 2018

يترقب العالم موعد مباراة فرنسا وأوروجواي المقرر لها يوم الجمعة المقبل 4 يوليو 2018، حيث سيواجه منتخب أوروجواي نظيره منتخب فرنسا على أرضية ملعب نجني نوفجراد على الأراضي الروسية، في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018، علماً بأن كأس العالم الحالي انطلق في 14 يونيو الماضي ، وعلى أن ينتهي في 15 يوليو الحالي.

وي الجولة الأولى من دور المجموعات كان منتخب أوروجواي قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب مصر بهدف وحيد مقابل لا شئ، وفي الجولة الثانية نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب السعودية بهدف وحيد مقابل لا شئ.

أما في الجولة الثالثة نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وفي دور ال16 نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى الجانب المقابل كان منتخب فرنسا قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من دور المجموعات على حساب نظيره منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد، وفي الجولة الثانية نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب بيرو بهدف وحيد مقابل لا شئ.

وبمنافسات الجولة الثالثة سقط منتخب فرنسا في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام نظيره منتخب الدنمارك، وفي دور ال16 نجح منتخب فرنسا في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب أوروجواي في هذه المباراة على النحو التالي: فرناندو موسليرا / ماكسيمليانو بيريرا / ماريا خيمينيز / دييجو جودين / مارتن كاسيريس / نانديز / ماتياس فيسينو / كارلوس سانشيز / كريستيان رودريغيز / ستواني / لويس سواريز.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب فرنسا في هذه المباراة على النحو التالي: هوغو لوريس / بنجامين / رافاييل فاران / صامويل أومتيتي / لوكاس هيرنانديز / نغولو كانتي / بليز ماتويدي / بول بوغبا / كيليان مبابي / أنطوان جريزمان / أوليفيه جيرو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فرنسا وأوروجواي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة.

وكمل وتنقل مباراة أوروجواي ضد فرنسا عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة، وذلك في تمام الساعة 16:00 عصراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
أوروجواي – فرنسا نيجني نوفجورود الجمعة 6 يونيو 2018 ميلادياً،
22 شوال 1439 هجرياً،
16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية
لم يحدد بعد    beIN SPORTS MAX 1
الوسوم

اقرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق