التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم 18/8/2018 بنهائي كأس السوبر السعودي

توقيت مباراة الهلال والاتحاد اليوم 18/8/2018 بنهائي كأس السوبر السعودي
مباراة الهلال والاتحاد

تشهد العاصمة الإنجليزية لندن وتحديداً أرضية ملعب لوفتس رود، مباراة كلاسيكو كرة القدم السعودية بين فريقي الهلال والاتحاد والتي تعتبر واحدة من أهم مباريات اليوم، وذلك حيث يلتقي فريقي الهلال والاتحاد مساء اليوم السبت الموافق 18 أغسطس 2018، في إطار المنافسة بين الغريمين على لقب كأس السوبر السعودي 2018 / 2019.

نجح الهلال في الموسم الماضي بحصد لقب الدوري السعودي للمحترفين بعدم منافسة شرسة للغاية مع فريق أهلي جدة على مدار الموسم بأكمله، وفي مقابل ذلك نجح فريق الاتحاد في التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه في الدور النهائي من عمر المسابقة على حساب نظيره فريق الفيصلي.

ولم يعرف الهلال طعم الفوز بلقب كأس السوبر السعودي منذ يوم 12 أغسطس 2015، وحينها نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار على حساب غريمه التقليدي فريق النصر بهدف وحيد مقابل لا شئ، علماً بأن الهدف الوحيد لفريق الهلال في هذه المباراة كان قد سجله اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة الثالثة والستين من عمر المباراة.

أما آخر مناسبة خاض فيها فريق الهلال مباراة كأس السوبر السعودي، فكانت في يوم 8 أغسطس 2016، وحينها خسر فريق الهلال لقب كأس السوبر السعودي على يد غريمه فريق أهلي جدة بركلات الترجيح، علماً بأن المباراة قد انتهت في الوقت الأصلي وحتى الوقت الإضافي على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق.

وعلى الجانب المقابل لم يخض فريق الاتحاد مباراة كأس السوبر السعودي منذ يوم 17 أغسطس 2013، وحينها خسر فريق الاتحاد لقب كأس السوبر السعودي على يد نظيره فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد الأشواط الإضافية، علماً بأن مسجل أهداف فريق الاتحاد في هذه المباراة كان هو اللاعب مختار فلاتة من ركلتي جزاء.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الهلال والاتحاد مباشر عبر شبكة قنوات KSA Sports السعودية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة KSA Sport HD1 بصوت كلاً من المعلق فارس عوض وأيضاً المعلق فهد العتيبي، وذلك في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
السعودية الرياضية 1 فهد العتيبي + فارس عوض كأس السوبر السعودي

التعليقات