الرئيسية الرياضة رسميًا: الزمالك يعلن على إتمام التعاقد مع كاسونجو

رسميًا: الزمالك يعلن على إتمام التعاقد مع كاسونجو

0
كاسونجو

أعلن نادي الزمالك عصر اليوم على حصوله على توقيع المهاجم الكونغولي “كابونجو كاسونجو” قادمًا من نادي الاتحاد السكندري في صفقة كلفت القلعة البيضاء ما يقارب الـ15 مليون جنيه مصري.

المصادر من داخل نادي الزمالك، أكدت بأن النادي قام بتسديد 12 مليون جنيه إلي خزينة نادي الاتحاد كجزء أول من الصفقة في حين سوف يتم سداد مبلغ ثلاثة مليون جنيه كأقساط خلال الموسم المقبل، ليصبح يذلك كابونجو كاسونجو هو الصفقة الثانية للزمالك هذا الموسم بعد انضمام المهاجم اشيمبونج من نادي الداخلية المصري.

وفي أول تصريح لوكيل أعمال اللاعب الكونغولي، أكد بأن الزمالك قد تفوق على الأهلي في صفقة كابونجو كاسونجو بسبب رغبة اللاعب في الانتقال إلي صفوف فريق ميت عقبة بعدما جلس أكثر من مرة مع المستشار مرتضي منصور والذي أبدي رغبة قوية في ضم اللاعب أكثر من مسئولي الأهلي.

وأكد وكيل اللاعب بأن الكونغولي تواجد اليوم داخل مقر نادي الزمالك لأول مرة ووقع على عقود الانضمام إلي القلعة البيضاء واتفق على الحصول على راتب سنوي يصل إلأي 250 ألف دولار في وجود كلًا من هاني زادة ورحاب أبورجيلة وأحمد مرتضى منصور أعضاء مجلس الإدارة.

ويذكر أن مرتضي منصور قد تحدث بالأمس خلال مؤتمر صحفي داخل النادي وأكد بأن صفقة كابونجو كاسونجو لن تكون الأخيرة للفارس الأبيض في موسم الانتقالات الحالي ومن المتوقع أن يذهب الزمالك إلي 4 أو 5 صفقات آخري خلال الميركاتو.

 

المزيد من المقالات ذات صلة
المزيد بواسطة محمد علي
المزيد من الرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.