الرئيسية فن ومنوعات مها صبري: لم أتخيل نجاح “سامية” في طاقة نور وأدين بالشكر لهاني سلامة

مها صبري: لم أتخيل نجاح “سامية” في طاقة نور وأدين بالشكر لهاني سلامة

0

صرحت الفنانة مها صبري أنها كانت واثقة أن شخصية “سامية التي جسدتها ضمن أحداث مسلسل “طاقة نور” الذي دخل السباق الرمضاني ويعرض علي قناة النهار، ستحقق نجاح كبير وستثير ردود أفعال المشاهدين.

وأفادت الفنانة مها صبري خلال التصريحات الصحفية التي أطلقتها للصحافة، أنها كانت واثقة أن شخصية “سامية” الزوجة الخائنة ستثير ردود أفعال الجمهور وسيتفاعل المشاهدين مع الشخصية، مشيرة أنها لم تتكون متخيلة أن يصل تفاعل الجمهور ونجاح الشخصية إلي هذا الحد، مضيفة أنها عندما نزلت إلي الشارع الجمهوري يناديها باسم “سامية” وليس باسمها الحقيقي وهذا دليل علي نجاحها في تجسيد الشخصية.

مضيفة أنه لشدة تأثر المشاهدين بأحداث المسلسل وبشخصية سامية، يسألها الجمهور عن “شعبان” والنقود التي سرقتها منه ضمن أحداث المسلسل وهذا أكثر ما يعجبها، وجعلها تتأكد أنها أصابت الاختيار وكانت موفقة بالمشاركة في هذا العمل الرائع علي الرغم من جرأة الدور الذي جسدته إلي أنه بفضل الله حققت نجاح أكثر ما كانت تتوقع.

وأشارت مها صبري أنه مدينة بالفضل للفنان هاني سلامة بطل العمل، الذي أشاد بأدائها وأبدي إعجابه الشديد بشخصية “سامية” والطريقة التي ظهرت بها علي الشاشة، أبدي المشاهدي إعجابهم الشديد بمسلسل طاقة نور الذي تدور أحداث في إطار أكشن تشويقي مثير مشيرين أنه من أفضل الأعمال التلفزيونية لهذا العام.

مسلسل طاقة نور يعرض علي شاشة النهار الفضائية، بطولة الفنان هاني سلامة، جيهان خليل، ميس حمدان، حنان مطاوع، أشرف مصيلحي، أشرف عبد الغفور، وليد فواز، تأليف حسن دهشان، إخراج رؤوف عبد الغفور.

المزيد من المقالات ذات صلة
المزيد بواسطة فاطمة حسن
المزيد من فن ومنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.