الرئيسية فن ومنوعات بالفيديو: نادين نجيم هذا سبب خلافي مع سيرين عبد النور ولم أنكر أن والدتي تونسية

بالفيديو: نادين نجيم هذا سبب خلافي مع سيرين عبد النور ولم أنكر أن والدتي تونسية

0

حلت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضيفه برنامج “مجموعة إنسان” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني عبر قناة أم بي سي الفضائية، وتحدثت خلال اللقاء عن الأعمال الفنية التي قدمتها وأيضا تحدثت عن حياتها الخاصة ووضحت حقيقة خلافاتها مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

وقد بدأ المذيع علي العلياني الحلقة بفتح العديد من الملفات الهامة، وتطرق لحياة الفنانة نادين نجيم الشخصية وأعمالها الفنية وخاصاً مسلسل سمرة، التي قدمت من خلاله فتاة غجرية تعيش في حي فقير أمام الممثل المصري أحمد فهمي.

وأشارت الفنانة نادين نجيم أن مسلسل سمرة من أحب الأعمال الفنية إلي قلبها، وكان هذا العمل بمثابة المشروع التي تحلم بتأديته حيث حصلت من خلال مسلسل سمرة علي دور البطولة المطلقة.

أما عن خلافتها مع النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، فصرحت نادين نجيم أنها كانت صديقتها سابقاً إلي أن قامت سيرين عبد النور بتحريض معجبيها من أجل الهجوم عليها، حيث قالت “بعرف إنه الفانز ما بيعملوا شي بدون إشارة من الفنان وهيدي لازم الكل يعرفها”.

وأكدن نجيم أنها لا تتنافس مع أحد من الفنانات وفي كل عام تتنافس مع نفسها من أجل أن تقدم الأفضل، ملمحة أنه لا تتنافس مع الفنانة سيرين عبد النور واصفة علاقتهم بـ “زمالة عادية”.

قدمت ملكة جمال لبنان السابقة خلال السباق الرمضاني الحالي مسلسل “الهيبة” أمام الفنان السوري تيم حسن، حيث جسدت في العمل شخصية عليا التي تعيش مع زوجها وابنها في كندا، وبعد وفاة زوجها عادت إلي اللبنان لتشارك في مراسم جنازة زوجها، لكن عائلته ترفض سفر ابنها وتضطر للزواج من شقيق زوجها “جبل” ثم تكتشف أن زوجها وعائلته يعملون في تجارة السلاح.

المزيد من المقالات ذات صلة
المزيد بواسطة فاطمة حسن
المزيد من فن ومنوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.