الرئيسية أخبار مصر أسماء المصابين وشهيد الهجوم الإرهابي علي سيارة الأمن المركزي

أسماء المصابين وشهيد الهجوم الإرهابي علي سيارة الأمن المركزي

0

عملية إرهابية جديدة شهدتها القاهرة، حيث قامت مجموعة إرهابية من استهداف عربة الترحيلات التي تقل قوات الأمن المركزي وقد أسفرت هذه العملية الإرهابية إلي استشهاد ضابط وأصيب 4 جنود آخرين.

وقد كشف مصدر أمني مسؤول عن وقوع عملية إرهابية استهدفت سيارة للأمن المركزي، أثناء سيرها علي طريق الأوتوستراد بالقرب من كارفور في المعادي، وقد توجه علي الفور إلي مكان الحادث قيادات ومسؤولي مديرية أمن القاهرة لكشف تفاصيل الحادث.

وقد أوضحت المعاينة الأولية لمكان استهداف عربة الترحيلات أن مجموعة من الإرهابين نفذوا الهجوم الإرهابي علي سيارة دفع رباعي تقل قوات الأمن المركزي، واستخدمت العناصر في الهجوم أسلحة آلية وتم استخدام عبوة ناسفة حيث استهدفت السيارة بكل دقة، واخترقت الرصاصات خزان الوقود مما أدي إلي اشتعال النيران في السيارة، وسقط في هذه العملية الإرهابية شهيد و4 أصابات، والشهيد هو الملازم أول “علي شوقي يبلغ من العمر 25 عام أصيب بعدة طلقات في مختلف أنحاء الجسد مما أدي إلي وفاته في الحال.

أسماء المصابين:

  • المجند حسين عبد القادر يبلغ من العمر 22 عام، أصيب بطلقات خرطوش في مختلف أنحاء الجسم.
  • المجند محمد فؤاد إسماعيل ويبلغ من العمر 22 عام، أصيب بطلقات خرطوش في الساقين.
  • أحمد إبراهيم عبد النبي ويبلغ من العمر 30 عام، أصيب بطلقات في الجانب الأيمن من الجسم ودخل في غيبوبة وتم إدخاله غرفة العمليات لاستخراج الطلقات.
  • الإصابة الرابعة لم يتم التحقق من شخصيته.
المزيد من المقالات ذات صلة
المزيد بواسطة فاطمة حسن
المزيد من أخبار مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.