سعر الدولار اليوم الجمعة 16-12-2016 مقابل الجنيه في السوق السوداء والبنوك ليحقق 17.55جنيهاً

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2017 - 1:49 صباحًا
سعر الدولار اليوم الجمعة 16-12-2016 مقابل الجنيه في السوق السوداء والبنوك ليحقق 17.55جنيهاً

سعر الدولار اليوم، عاد ارتفاع سعر صرف العملات الأجنبية والعربية مقابل العملة المحلية مرة أخري بعد أن انخفض في الأيام الماضية ولكن عاد في بداية تعاملات اليوم إلي الارتفاع في معظم بنوك الجمهورية ومكاتب الصرافة حيث سجلت القراءات ارتفاع في بنك مصر وبنك الأهلي كأكثر بنكين في مصر، وأكدت أحد المصادر أن الدولار سوف يشهد خلال التعاملات القادمة ارتفاع جديد بسبب وقف طرح العطاءات الدولارية من طرف البنك المركزي وتوجه المستوردين والتجار للسوق الموازي من جديد للحصول علي العملة الأمريكية من أجل سد احتياجاتهم من العملة الأمريكية، وجاء ارتفاع العملة الأمريكية عكس توقعات بعض المتعاملون بالبنوك وخبراء الاقتصاد بالجمهورية عن انخفاض الأسعار في الأيام القادمة ونزول الدولار إلي 13 جنيه مقابل كل دولار أمريكي.

وأكدت احد المصادر لموقعنا أن سبب وقف حصول البنك المركزي المصري علي دفعة أولي من القرض الذي تمكن من الحصول بسبب اشتراط البنك الدولي تسديد قيمة ديون الشركة الأجنبية للبترول حيث جاءت الديون ما يقارب الثلاثة مليارات ونصف دولار أمريكي حسب تصريحات وزير البترول في الجمهورية الذي أكد أن البنك الدولي اشترط تسديد كامل الديون للشركة من أجل الحصول علي باقي دفعات القرض من البنك وضخ العطاءات الدولارية للبنوك من أجل إنعاش الاقتصاد المصري بالعملة الأمريكية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء مقابل العملة المحلية الجنيه المصري حيث شهدت خلال الفترة الحالية ظهور السوق السوداء مرة أخري بعد أن تمكن البنك المركزي بقراره الأخير من أخفاء السوق السوداء خلال الفترة الماضية بتحرير سعر صرف الجنيه مقابل باقي العملات للبنوك المصرية ومكاتب الصرافة وسجل الدولار الأمريكي اليوم في السوق السوداء عند الشراء 18:65 جنيه مقابل كل دولار بينما سجلت عند البيع 18:70 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية ومكاتب الصرافة.

حيث ارتفع الدولار في البنوك أيضا ليسجل في البنك الأهلي الكويتي عند الشراء 17:55 وعند البيع سجل 17:80 بينما جاء سعر الصرف ببنك المصري الخليجي عند الشراء 17:45 وعند البيع جاء كالتالي 17:95 جنيه، وجاء سعر الصرف ببنك مصر عند الشراء مقابل الجنيه 17:42 جنيه بينما سجل عند البيع 17:76 جنيه، وجاء  أيضا ببنك الإسكندرية نفس سعر الصرف ببنك مصر، وسجل في بنك القاهرة عند الشراء 17:40 جنيه وعند البيع سجل 17:75 جنيه، وسجل ببنك الأهلي المصري عند الشراء 17:40 وعند البيع سجل 17:75 جنيه، بينما جاء سعر الصرف ببنك الأهلي اليوناني أقل سعر صرف حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه عند الشراء 17:20 جنيه وعند البيع سجل 17:80 جنيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.