محافظة الجيزة تعتمد جدول إمتحان نصف العام وتؤكد يوم 25 يناير أجازة عيد الشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:56 مساءً
محافظة الجيزة تعتمد جدول إمتحان نصف العام وتؤكد يوم 25 يناير أجازة عيد الشرطة

إعتمد محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي ، مواعيد إمتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية، على أن تبدأ الإمتحانات يوم 4يناير وتنتهي يوم 26 يناير ، على أن تبدأ أجازة نصف العام يوم 27 يناير.

وصرح الدالي في بيان صحفي له اليوم، أن القائمين على وضع جدول الإمتحانات قاموا بمراعاة أيام الأجازات والأعياد ومن بينها يوم 25 يناير على إعتبارة عيدا للشرطة، بالرغم من أن هذا اليوم مدرج من قبل في أجندة الدولة عيد ثورة 25 يناير وكما تم مراعاة أعياد الغطاس وأعياد الميلاد المجيد خلال وضع جدول الإمتحانات.

كما صرحت وكيل وزارة التربية والتعليم، الدكتورة بثينة كشك، أن جدول إمتحان نصف العام سيكون كالآتي ويؤدي طلبة الشهادة الإبتدائية سوف يؤدون الإمتحانات من يوم 14 وحتى يوم 17 يناير ، كما تبدأ إمتحانات الشهادة الإعدادية من يوم 18 وحتى يوم 26 يناير، ويؤدي طلاب الصف الثاني وطلاب الصف الثالث الإبتدائي عام وفصل واحد، كذلكالثاني والثالث مكفوفين وأيضا الثاني والثالث والرابع والخامس من الصم وضعاف السمع وذلك يوم 4 و 5 ، بينما يكون الصف الرابع والخامس الإبتدائي عام وفصل واحد والمكفوفين، كذلك السادس والسابع من الصم وضعاف السمع إمتحاناتهم تبدأ من يوم 9 حتى يوم 12يناير.

والصف الأول والثاني الإعدادي عام والمكفوفين والصم يكون الإمتحان من يوم 4وحتى يوم12 يناير ، كما يؤدي طلاب الأول والثاني الإعدادي المهني الإمتحانات من يوم 18 يناير وحتى يوم 26 يناير، وبالنسبة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي عام والثانوي الفني يكون جدول إمتحان نصف العام من يوم 9 يناير وحتى يوم 26 يناير ، ويؤدي طلاب إتمام مرحلة التعليم الأساسي بالقسم المهني إمتحانات نصف العام من يوم 11 يناير وحتى 17 يناير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.