القبض على مدير إدارة هاينز مصر نتيجة إستخدام الطماطم الفاسدة لتصنيع الصلصة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 7:33 مساءً
القبض على مدير إدارة هاينز مصر نتيجة إستخدام الطماطم الفاسدة لتصنيع الصلصة

قد ألقي القبض على واحد من مديري إدارة هاينز مصر  يوم الاثنين، في أعقاب  التحقيق حول أن هاينز تستخدم الطماطم الفاسدة لتصنيع منتجاتها، وفقا لما ذكرته صحيفة الأهرام، وقد وقع الاعتقال بعد أن داهمت الشرطة  مصنع تابع لهاينز في 6 من أكتوبر وضبطت طنين من صلصة الطماطم ، ون هذه الطماطم والصلصة تعتبر غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية.

منتجات هاينز وإستخدام الطماطم الفاسدة:

ولم  يذكر اسم هذ العضو المنتدب، ولكن يذكر أنه قد سبق إعتقال شخص أخر لنفس السبب منذ إذاعة حلقة برنامج إنتباه عن هذا الموضوع ، وأن هذه الحلقة لمنى عراقي تمت  تناقلها على مختلف وسائل الإعلام الاجتماعي التي تهدف إلى إظهار الطماطم الفاسدة التي تستخدم لإنتاج الصلصة،وزعم البرنامج أن المنتجات المصورة  كانت تستخدم في مصنع هاينز.

يوم الاثنين، أصدرت هاينز مصر بيانا نفت فيه هذه اللقطات  في مصنع تابع لهاينز، ونص البيان على:

“سلامة وجودة الغذاء لدينا [المنتجات] هي دائما على رأس أولوياتنا، ونحن ندرك من برنامج تلفزيوني مؤخرا وبعد المشاركات وسائل الاعلام الاجتماعية أنها مزاعم لا أساس لها حول منشأة لتصنيع مركزات الطماطم هاينز في مصر”

وعلاوة على ذلك، فإنه شدد على أن المشاهد والصور التي وزعت، سواء كان ذلك في برنامج  أو وسائل الإعلام الاجتماعي، لا علاقة لها بمصانع هاينز في مصر ولا تمثل معايير الجودة الصارمة المتبعة أثناء عملية إنتاجها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.