القبض على 3 رجال شرطة أقدموا على سرقة مبلغ مالي من مواطن مصري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 9:54 مساءً
القبض على 3 رجال شرطة أقدموا على سرقة مبلغ مالي من مواطن مصري

تمكنت مباحث الاسماعيلية من القاء القبض على رجال الشرطة المتورطين في سرقة مواطن يدعى “رزق.س.س” من مواليد 1984 ويعمل فني كهرباء في هيئة قناة السويس ووضعه تحت تهديد السلاح واجباره على اخراج ما يحمله من مال بقيمة 3450 دولار أمريكي، ثم فروا هاربين برفقة شخص يدعى “محمد.م.ص”.

بدأ الأمر بعد الاخطار الذي تلقته مديرية أمن الاسماعيلية ليتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عربان رئيس المباحث الجنائية، والمقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث ومرافقيه، وأكدت الدلائل النهائية أن 3 رجال من أمناء الشرطة ارتكبوا جريمة سرقة وخروجهم عن القانون مستخدمين قوة السلاح، وانتزاع مبلغ مالي من مواطن.

المتهمين هم كلاً من رضا.ع.ح أمين شرطة وعرفة، ف.ا عريف شرطة، وشحاتة.ش.ه رقيب شرطة، وتم القاء القبض على الفاعلين واحالتهم للتحقيقات، وفي التحقيق اعترفوا بارتكاب الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 9120 للعام 2016 جنح قسم ثالث الاسماعيلية، وتم حبس المتهمين بأمر من النيابة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.