بالفيديو.. الأرصاد الجوية تحذر من تعرض البلاد لطقس منخفض خلال الايام المقبلة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 5:15 مساءً
بالفيديو.. الأرصاد الجوية تحذر من تعرض البلاد لطقس منخفض خلال الايام المقبلة

ننشر لكم توقعات الارصاد الجوية لحالة الطقس في مصر، ونقدم درجات الحرارة المتوقعة ، حيث اننا في هذا الوقت من السنه نعاني من تقلبات في أحوال الطقس وإنخفاض مفاجيء في درجات الحرارة، حيث أننا في فصل الخريف نمر بكل فصول السنة ، في فصل واحد من كثرة هذه التقلبات.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية للطقس خلال اليومين القادمين، حذر خبراء هيئة الأرصاد، أن مصر سوف تتعرض لمنخفض جوي وهذا سيؤدي لإنخفاض شديد في درجات الحرارة ، ويبدأ من مساء الثلاثاء وسوف يصاحبه سقوط أمطار غزيرة على مطروح وسلوم والأسكندرية، وتكون الأمطار متوسطة على القاهرة وشمال سيناء ووسط سيناء، كما تزيد نشاط الرياح بدءا من يوم الأربعاء، حيث يظهر تأثير المنخفض بدءا من غد الأربعاء مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس، ويستمر هذا الإنخفاض حتى يوم الخميس.

:كما أن عدم إستقرار الطقس يؤثر على إضطراب في حركة الملاحة وخاصا في البحر المتوسط ، وأكد وحيد سعودي المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد الجوية ، أن الرؤية تنخفض على الطرق السريعة ويجب الحذر في الصباح الباكر من هذه الشبورة وعدم وضوح الرؤية في الساعات الأولى من الصباح.

وتكون درجات الحرارة خلال هذه الموجة من يوم الأربعاء فتكون في القاهرة من 15غلى 16 درجة ، وشمال سيناء من 14 إلى 15 ويسجل شمال الصعيد من 16 إلى 17 وفي جنوب الصعيد من 20 إلى 23 أما في جنوب سيناء فتكون درجة الحرارة من 20إلى 23 درجة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.