تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عادل حبارة وأجهزة الأمن تخطر أسرته لإستلام الجثة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 10:17 صباحًا
تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عادل حبارة وأجهزة الأمن تخطر أسرته لإستلام الجثة

بعد أن قام أمس الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصديق على حكم الإعدام في الإرهابي عادل حبارة، بدأت الإجراءات الفعلية في تنفيذ هذا الحكم وتم إخطار النيابة العامة، وقامت قوات الأمن بنقل الإرهابي عادل حبارة من سجن طرة لسجن الإستئناف وكان ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 15/12/2016، وكان الإرهابي مدان بقتل 25 من الجنود في سيناء وهو ما يعرف بمذبحة رفح الثانية وكانت في أغسطس عام 2013.

وعقب وصول حبارة لسجن الإستئناف في باب الخلق، تم وصول مساعد وزير الداخلية اللواء حسن السوهاجي، وحضر معه عدد من قيادات وزارة الداخلية لتنفيذ حكم الإعدام، بالإضافة للطبيب من مصلحة الطب الشرعي حتى يتأكد من وفاة حبارة بعد تنفيذ حكم الإعدام في حقه.

وقامت أجهزة الأمن بإخطار عائلة عادل حبارة، بتنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي ، وقد أكد محامي الدفاع عن عادل حبارة أن زوج شقيقة عادل حبارة، تلقى مكالمة تفيد طلب أجهزة الأمن بإنتقالهم لمشرحة زينهم حتى يتسلموا جثمان الإرهابي أحمد حبارة.

وجدير بالذكر أن إعدام عادل حبارة جاء ليهديء من حزن كل أم مكلومة في قتل إبنها ، دون ذنب وعدالة الله بعد أن قتل 25 جندي من خيرة الشباب ، دون ذنب يقترفوه.

وكانت قوات الأمن، نقلت الإرهابى من سجن طرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لسجن الاستئناف لتنفيذ حكم الإعدام بعد تصديق رئيس الجمهورية على طلب وزير العدل بتنفيذ الحكم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.