حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 12:03 صباحًا
حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار

منذ عدة أيام صرح الإعلامي الكبير” معتز الدمرداش” عن أجراء الفنانة الكبيرة والدته كريمة مختار أجراء عملية  جراحية بالمنظار، وقد اطمئن جمهوريها عليها بعد أجراء العملية الجراحية بسلام.

ولكن بعد هذا التصريح الذي قام به الإعلامي ” معتز الدمرداش” نشرت بعض مواقع الأنترنت وبعض مواقع التواصل الاجتماعي الأخري  كالفيس بوك خبر وفاتها وبسرعه كبيرة انتشر خبر الوفاة وقد قام معتز الدمرداش بنفي هذا الخبر مؤكدا أن الفنانة القديرة كريمة مختار بصحة جيدة.

شائعه وفاة الفنانة كريمة مختار

ولكن اليوم أيضا تم نشر خبر وفاتها عن طريق الناقد ماجدة خير الله، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله:- ماما نونه في ذمة الله،وهذا ما جعل نشطاء الفيس بوك يؤكدون خبر الوفاة حيث تم نشر الخبر في الأصل عن طريق مصدر موثوق  منه.

وقد قامت القناة الثانية منذ قليل بنشر خبر الوفاة عبر الشريط الإخباري قائلين وداعا كريمة مختار، وهذا الخبر الذي ازعج رئيس التلفزيون مجدى لاشين ، والذي على غرار هذا الخبر قام بتحويل فريق عمل برنامج البداية والذي قام بنشر الخبر إلى التحقيق.

“عطيات محمد البدري” أو كما يعرفها الجميع  كريمة مختار، هى من مواليد عام1934 من مواليد محافظة القاهرة، تخرجت الفنانة من المعهد العالي للفنون المسرحية، اكتشفها بابا شارو وعملت معه في تقديم برامج الأطفال حتى تزوجت المخرج نور الدمرداش، ولديها العديد من الأعمال السينمائية كفيلم الحفيد والليلة الموعودة وغيرها من الأفلام التي جسدت فيه الفنانة القديرة دور الأم المصرية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.