التخطي إلى المحتوى
انتشار أمني كثيف أمام مقار ولجان الانتخابات بالمنوفية قبل بدء التصويت

انتشرت في ساعات الصباح الباكر اليوم الإثنين قوات الجيش والشرطة في محافظة المنوفية وأمام اللجان الانتخابية، وأيضاً تجوب مراكز المحافظة سيارات التدخل السريع، وذلك قبل انطلاق عملية التصويت لانتخابات الرئاسة، وقامت قوات الشرطة والجيش بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى اللجان الانتخابية ووضعت حواجز مرورية لتسهيل وتأمين وصول الناخبين إلى اللجان والمقار الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وأوضح مدير البحث الجنائي في مديرية أمن المنوفية العميد سيد سلطان، أنه المديرية قامت بالدفع بمجموعات قتالية ومجموعات نظامية وأفراد بحث أمام مقار ولجان الانتخابات في كافة مراكز المحافظة.

وأشار في البيان الذي نشر صباح اليوم أنه تم الدفع بتشكيلات أمنية احتياطية في كافة المراكز ومدرعات أمام اللجان الرئيسية، وأيضا نشرت الأكمنة المتحركة والثابتة في جميع مداخل المحافظة.

ومن جانبه أكد مدير مرفق الإسعاف الدكتور أمجد عبد الحميد أنه تم الدفع بحوالي 50 سيارة إسعاف مجهزة طبياً أمام اللجان الانتخابية لتأمينها في كافة مراكز المحافظة، وأوضح أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف ثابتة أمام اللجان العامة، و35 سيارة متحركة في اللجان الفرعية في مراكز المحافظة، وأيضا تم إلغاء جميع إجازات العاملين بمرفق الإسعاف.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية علي مدار 3 أيام في كافة المحافظات المصرية، وذلك بدء من اليوم 26 مارس وحتى يوم الأربعاء 28 مارس، ويتنافس في الانتخابات الرئاسية المرشحان رئيس الجمهورية الحالي عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

التعليقات