التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شريف إسماعيل: العملية الانتخابية تسير بمنتهى الشفافية والنزاهة

شريف إسماعيل: العملية الانتخابية تسير بمنتهى الشفافية والنزاهة

قال رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي ومنتظم حتى هذه اللحظة، مشير أنه تواصل مع 14 محافظة وذلك للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتأكد سيرها بشكل طبيعي.

وأضاف رئيس الوزراء في تصريح صحفي اليوم الإثنين أن لجان الإنتخابات شهدت إقبال متوسط خلال فترة الظهيرة، مع توقعات زيادة أعداد الناخبين في أوقات المساء، كما دعا رئيس الوزراء كافة المواطنين المصريين للمشاركة في العملية الانتخابية، مؤكد أن مصر تسير بخطى ثابتة في طريق الديمقراطية والعملية الانتخابية تسير بمنتهي الشفافية والنزاهة.

وتابع المهندس شريف إسماعيل أنه من المتوقع أن يكون الإقبال كبير جداً في كافة أنحاء الجمهورية خاصة بعد فترة الظهيرة، وأوضح أن المرحلة القادمة التي ستشهدها مصر هي مرحلة البناء وتحديداً بناء الإنسان المصري، وستشهد الفترة القادمة تطور في العديد من المجالات منها التعليم الجامعي وما قبل الجامعي.

وقال رئيس الوزراء أن المرحلة الماضية شهدت تطورات ملحوظة وكان العمل فيها بشكل جيد في قطاعات الصرف الصحي والإسكان، والمرحلة القادمة ستكون لجنى الثمار.

ونوه رئيس الحكومة المصرية إلى أن العملية الانتخابية تسير في شمال سيناء بشكل جيد، موضح أنه تواصل مع محافظ شمال سيناء والذي بدوره أكد على سير العملية الانتخابية بشكل طبيعي وجيد، مضيف أن العمليات الإرهابية لن تنال من سير العملية الإنتخابية ولن تؤثر على مصر بشكل عام.

التعليقات