التخطي إلى المحتوى
أمير المنطقة الشرقية يدشن مبادرة بناء خبرات العاملين في جمعيات رعاية الأيتام

ة أطلق نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم، مبادرة “بناء قدرات وتبادل خبرات العاملين في جمعيات الأيتام” في نسختها الثالثة، بمشاركة 24 جمعية خيرية متخصصة في رعاية الأيتام على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي تنظمها جمعية بناء لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية للعام الثالث على التوالي.

وسيتم إطلاق المبادرة بشكل رسمي من خلال افتتاح الملتقي الثاني لأفضل الممارسات في صناعة البرامج المجتمعية في مجال رعاية الأيتام

وتنطلق المبادرة من خلال افتتاح الملتقى الثاني لأفضل الممارسات في صناعة البرامج المجتمعية في مجال رعاية الأيتام، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد عبدالعزيز المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة جمعية بناء، وتستمر المبادرة لمدة خمسة أيام.

ووجه الأمير تركي بن محمد بن فهد الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، على دعمه المتواصل لأنشطةجمعية “بناء”، وهو ما يعكس اهتمام صاحب السمو وإيمانه العميق بالعمل الخيري عموما ورعاية الأيتام بشكل خاص.

وأيضا تقدم بالشكر والتقدير لنائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز على تدشينه للملتقي، متمنياً أن تستفيد كافة الجهات المشاركة مما سيقدم من الخبرات في هذا المجال.

وأوضح الأمير أحمد بن فهد أن الملتقي يعد أكبر تجمع للجمعيات المختصة في تقديم الرعاية للأيتام بالمملكة.

 

التعليقات