التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

صور أولية مسربة لهاتف “سامسونج جالكسي نوت 7” المعاد تصنيعه

صور أولية مسربة لهاتف “سامسونج جالكسي نوت 7” المعاد تصنيعه
هاتف نوت 7 المعدل

نشر عدد من المواقع المختصة صوراً للنسخة الجديدة المعدلة والمعاد تصنيعها لهاتف سامسونغ جالاكسي نوت 7، والذي باء بالفشل في نسخته الأخيرة، بينما تعتزم الشركة طرح النسخة الجديدة قريباً في الأسواق.

وكانت سامسونغ قد سحبت هاتفها نوت 7 في العام الماضي، بعد أن سحب الهاتف من الأسواق بسبب اشتعال بطاريته، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل حيال ذلك الأمر.

ونشر موقع Samsungvn.com عدداً من الصور للنسخة الجديدة من الهاتف المعدل والذي تم إعادة تصنيعه، وظهر من خلالها بعد الفروقات عن النسخة الأصلية من حيث المظهر.

وأوضحت الشركة من خلال الصور المنشورة للنسخة المعاد تصنيعها من الهاتف أن الطراز الجديد يحمل الرقم N935 بدلا من N930، ويقدم الجهاز بطارية بسعة 3200 ميللي أمبير في الساعة حسب ما نشره الموقع الرسمي للشركة.

يذكر أن شركة سامسونج قد تعرضت لوكسة كبيرة بعد أن طرحت هاتفها جالاكسي نوت 7 في الأسواق، حيث تعرض الهاتف لحالات انفجار بطاريته في حالات كثيرة، فتربت على ذلك ضياع المركز الأول كأقوى شركة مصنعة للهواتف الذكية خلال أواخر العام الماضي لصالح الوصيف آبل، وخسارة مبالغ مالية كبيرة بعد سحب الهاتف من الأسواق.

وتعول شركة Samsung بشكل كبير على الهاتف الجديد جالاكسي إس 8 لحفظ ماء الوجه بعد ما أفسده جالاكسي نوت 7 المُعلن عنه في نهاية شهر مارس الماضي، والذي لم يطرح في الأسواق حتى الآن.

التعليقات