بالفيديو | تعرف على الحقيقة الكاملة لواقعة اغتصاب كلبة من مالكتها هايدي الصبان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 11:44 صباحًا
بالفيديو | تعرف على الحقيقة الكاملة لواقعة اغتصاب كلبة من مالكتها هايدي الصبان

إنتشرت الأقاويل في الفترة الماضية عن موضوع مثير للجدل وهو قيام ثلاث من الشباب باغتصاب كلبة، وقد ازداد الحديث في هذا الأمر بشكل كبير على صفحات الفيس بوك، مابين متعجبين من هذا الخبر ومنتقدين ومحرمين لهذا الفعل المشين، وغير مصدقين للواقعة.

وفي نهاية الأمر تبين بأن الخبر غير صحيح ولم يحدث أن قام شباب باغتصاب كلبة، حيث قام الإعلامي الشهير جابر القرموطي بإستضافة مالكة الكلبة في برنامجه الخاص، كي تقوم بتفجير المفاجأة وبأن الخبر غير صحيح، وأن الأمر قد تم فهمه بشكل خاطئ بسبب منشور قامت بنشره على صفحتها على الفيس بوك.

وقد أكدت مالكة الكلبة بأن كلبتها قد تعرضت بالفعل لعملية إغتصاب ولكن ليس من إنسان، بل تعرضت لذلك من كلب وقد أحدث ذلك لها تهتك في أعضاءها التناسلية، وقد أوضح ذلك الطبيب البيطري الذي قام بمعالجتها، وقد تم فهم ماقامت بكتابته على صفحتها على الفيس بوك بشكل غير صحيح.

وقد أوضحت مالكة الكلبة أنستاسيا، وهي هايدي الصبان، من خلال لقاء لها مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامج مانشيت، بأن ماتم نشره على صفحات الفيس بوك بخصوص الشباب الذين قاموا بإغتصاب الكلبة هو خبر غير صحيح، والسبب وراء نشر هذا الخبر بأن مالكة الكلبة كتبت على صفحتها بأن كلبتها قد تعرضت للإغتصاب، فقام العديد من الأشخاص بفهم كلامها بأن إنسان من قام بذلك وإنتشر الخبر.

وأضافت هايدي الصبان مضيفة، بأنها حينما كتبت على صفحتها بأن كلبتها قد أغتصبت، أثار هذا الخبر غضب بعض من الأشخاص الذين يقومون بمتابعتها على صفحتها الشخصية، وإنتشر الخبر وتم تداوله من صفحة لأخرى بأن ثلاثة من الشباب قد قاموا بإغتصابها بشكل مشين وبشع وإستخدامهم عصاه في إغتصابها مما أدى إلى حدوث تهتك في الرحم.

وقامت بالتأكيد على أن الكلبة قد تم إغتصابها من قبل كلب، وليس بواسطة إنسان، وقالت أنها حينما رأت تهتك في جهاز الكلبة التناسلي، طلبت من الطبيب البيطري معرفة السبب ومعالجته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.