وفاء قمر وهيثم محمد أحدث عروسين في الوسط الفني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 4:53 مساءً
وفاء قمر وهيثم محمد أحدث عروسين في الوسط الفني

وفاء قمر وهيثم محمد، إنتشرت ظاهرة زيجات الفنانين من الوسط الفني، مؤخرا بشكل كبير وكان آخر عروسان في الوسط الفني هم وفاء قمر وهيثم محمد، وهو يستعدان للزواج الشهر المقبل، بعد ان دامت قصة الحب بينهما خلال دراستهم في المعهد لتتكلل أخيرا بالزواج، قصة حب جمعت وفاء قمر وهيثم محمد.

الفنانة وفاء قمر، هي ممثلة شابة وقد شاركت فى العديد من المسلسلات ومن أبرز هذه الاعمال ” ابن حلال” و “أزمة سكر” ومسلسل “سلسال الدم” و” عبده موته” وآخر أعمالها ” الكبريت الأحمر” أما الفنان هيثم محمد فقد شارك في عدة أعمال فنية وعدد من المسلسلات منذ صغره، ومن هذه الأعمال الفنية، ” قلب ميت” وعباس الأبيض” “المصراوية” و” شارع عبد العزيز” و قلب امرأة كان أخر أعماله فيلم ” أسد سيناء”.

وفاء قمر وهيثم محمد، وقد احتفل الفنان هيثم محمد بخطبته على الفنانة وفاء قمر، وكان ذلك من عدة ايام ليكون هيثم ووفاء احدث عروسين في الوسط الفني، حيث شهد الشهر الماضي عدد من قصص لحب بين الفنانين والتي توجت بالزواج وبدأ هذه الزيجات الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم، وجاء بعدهم إحتفال الفنان عمرو يوسف بعقد قرانه على الفنانة كندة علوش، ويستعدان للزفاف مع بداية العام الجديد، و إنضم لقائمة الزيجات الفنية الفنانة إيمان العاصي وطارق صبري، ويستعدان للزواج بعد قصة حب دامت عامان، وأخر الزيجات الفنية هو إستعداد هيثم محمد ووفاء قمر للزواج الشهر القادمن وقالت وفاء قم{ أنها إرتبطت بقصة حب مع هيثم منذ عدة سنات مدة دراستهم في معهد الفنون المسرحية لتتكلل بعد شهر بالزواج.

من أشهر الزيجات الفنية، محمود ياسين وشهيرة، وحسن يوسف وشمس البارودي، وميرفت امين وحسين فهمي، ونور الشريف وبوسي، ودلال عبد العزيز وسمير غانم، ورانيا محمود ياسين ومحمد رياض، وقد شهدت الفترة الأخيرة عدد من الزيجات الفنية بين الفنية مما جعلها ظاهرة منتشرة وعدوى زواج الفنانين التي إنتشرت مؤخرا في الوسط الفني.

download img 118351-%d9%88%d9%81%d8%a7%d8%a1-%d9%82%d9%85%d8%b1-%d9%88%d9%87%d9%8a%d8%ab%d9%85-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%a3%d8%ad%d8%af%d8%ab-%d8%b9%d8%b1%d9%88%d8%b3%d9%8a%d9%86

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.