التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي والحزم بث مباشر اليوم 7-2-2019 في الدوري السعودي
الأهلي السعودي

يقدم يترقب جماهير الكرة السعودية مباراة الاهلي السعودي والحزم  اليوم الخميس 7-2-2019 ، وذلك في إطار مباريات الأسبوع  الـ19 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وستقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

اجتاز الاهلي في مباراته الماضية نظيره الباطن بنتيجة هدفين لهدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين، وبهذا الفوز رفع الفريق رصيد نقاطه إلى 33 نقطة، وضعته المركز الرابع ومتساويًا يعدد النقاط مع الشباب صاحب المركز الثالث، ومنذ بداية الموسم الحالي من الدوري تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في ثلاث مباريات وتلقى 5 خسائر.

يقدم الحزم موسماً لا يحسد عليه حتى الآن في الدوري، ويحل الفريق الصاعد حديثاً في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة خلف الباطن الذي يحتل المركز الـ12.

خاض فريق الحزم أخر مواجهاته في الدوري السعودي ضد فريق الوحدة، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم، فحتى الآن خاض الفريق 17 مباراة، حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في سبع وخسر مثلهم.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
السعودية الرياضية 1 بلال علام (KSA) + ماجد سعود (Dawri) الدوري السعودي

سيكون مباراة الاهلي والحزم  منقولة عبر قناة KSA SPORT HD 1 بصوت المعلق بلال علام، وقناة دوري بلس HD 1 بتعليق ماجد سعود، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ7:15 بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.