التخطي إلى المحتوى
ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والباطن بث مباشر اليوم  في الدوري السعودي
الهلال السعودي

فاز الهلال السعودي على مضيفه الباطن بثلاثية مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة 8 فبراير 2019، لحساب مباريات الجولة الـ18 من الدور السعودي للمحترفين.

ووقع على ثلاثية الهلال كاريلو ومحمد كنو وغوميز في الدقائق 18، 72، 90+3، بينما سجل ثنائية الباطن جوناثان في الدقيقة 25، وزياد العوثلي بالدقيقة 85.

وهذه النتيجة يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة حصدها من خوض 18 مباراة، وبفارق 3 نقاط فقط عن النصر صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الباطن عند 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

لعب  الهلال مباراة اليوم وهو منتشٍ بالفوز على الفتح بنتيجة أربعة أهداف لهدف، وذلك في المباراة الماضية بالجولة الثامنة عشرة من الدوري على ملعب جامعة الملك سعود، ويتواجد الهلال في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، وتمكن الزعيم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مباراة وحيدة منذ بداية الموسم الحالي.

من المتوقع أن يفتتح مدرب الهلال زوران ماميتش مباراته ضد الباطن بذات الطريقة المعتاد عليها في الدوري، حيث سيدفع بالحبسي في حراسة عرين الزعيم ومن أمامه البريك، البلهي، الشهراني، بويتا، وكنو وعطيف في الوسط، ويتولى قيادة الهجوم جوميز، وسيكون تشكيل الهلال ضد الباطن كالتالي:

التشكيل | 4-2-3-1
علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
عبد الله عطيف – محمد كنو
جيلمين ريفاس – كارلوس إدواردو – أندريا كارييو
بافيتيمبي جوميز

وفي الجانب الآخر يؤدي الباطن موسماً مثالياً في الدوري المحلي، ولعب الفريق أخر مبارياته أمام الأهلي وتلقوا خسارة بهدفين لهدف، ويتواجد الباطن في المركز الـ13 بجدول ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، وخاض الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري 18 مباراة، حقق الفوزفي 5 مباريات وخسر في 10 وكان التعادل حاضراً 3 مباريات.

نقلت مباراة الهلال والباطن بث مباشر عبر قناة السعودية الرياضية 1، وأسندت مهمة التعليق على أحداث اللقاء للمعلق عبد الله الحربي، وقناة دوري بلس HD 1 بتعليق حماد العنزي، وذلك في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:15 بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
السعودية الرياضية 1 عبدالله الحربي (Mbc) + حماد العنزي (Dawri) الدوري السعودي

 

التعليقات