تعرف على موعد وتوقيت قرعة دوري ابطال اوروبا في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:44 مساءً
تعرف على موعد وتوقيت قرعة دوري ابطال اوروبا  في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا

تنتتظر الأندية المتأهلة للدور 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا، معرفة من الخصوم الذين سوف تتقابل معهم في الدور 16، ويعتبر للدور 16 أهمية كبيرة حيث تكون المباراة لاتحتمل سوى المكسب فقط ويتم إقصاء الفريق الخاسر من البطولة، ولذلك يترقب الجميع موعد وتوقيت قرعة دوري ابطال اوروبا واجراء قرعة دوري الأبطال.

تم تحديد موعد إجراء قرعة دوري ابطال اوروبا ، يوم الإثنين الموافق لـ 12 ديسمبر 2016، وكالعادة يتم إجراء القرعة في سويسرا وبالتحديد في مدينة نيون السويسرية، ويحضر إجراء القرعة مندوبين من الأندية الذين تم تأهلهم للدور 16، وكذلك وسائل الإعلام التي تقوم بنقل هذا الحدث وهو إجراء القرعة على الهواء مباشرة، وسوف يحضر اللاعب إيان راش، اللاعب الإسطورة لاعب ليفربول السابق.

موعد وتوقيت إجراء قرعة دوري ابطال اوروبا

سووف تقام القرعة يوم الإثنين 12-12-2016، في الساعة 11:00 الحادية عشرة صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة قرعة دوري ابطال اوروبا

.سوف يتم نقل قرعة دوري ابطال اوروبا للدور 16، على الهواء مباشر عبر قناة beIN Sports، وسوف يتم إذاعة برنامج إستوديو تحليلي لتقديم تقرير وتحليل عن نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا.

وجدير بالذكر أن الدور ال 16 لبطولة دوري ابطال اوروبا سيشهد مباريات قوية ومواجهات قمة مبكرة تكون بين الفرق الكبيرة، في ظل تأهل الفرق الكبيرة مثل النادي الملكي ريال مدريد، ونادب مانشيستر سيتي وبايرن ميونخ ونادي باريس سان جيرمان.

وسوف يتم إجراء اللقاءات الأولى في مباريات الذهاب للدور 16، في أيام 14 ، 15 ، 21 ، 22 من شهر فبراير عام 2017 ، وقد تم تحديد موعد مباريات العودة للدور 16 في يومى 7، 8 و 14 ، 15 من شهر مارس 2016.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.