التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

جوارديولا يكشف مدى أهمية مباراة ليفربول من أجل إشعال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

جوارديولا يكشف مدى أهمية مباراة ليفربول من أجل إشعال المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي
جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي اليوم الأربعاء الموافق 2 يناير 2019 عن المباراة المرتقبة القادمة، والتي سوف تجمع بين فريقه وبين ضيفه فريق ليفربول في مساء يوم غداً الخميس على أرضية ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فمن خلال تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الأربعاء، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن المباراة القادمة لفريقه أمام ضيفه فريق ليفربول سوف تكون في غاية الأهمية، وخاصة وأنها سوف تكون بمثابة الفرصة المثالية للغاية من أجل إشعال الصراع على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي في حالة فوز فريق مانشستر سيتي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى أن فريقه مانشستر سيتي لا يُركز سوى على شئ واحد فقط لا غير في الوقت الحالي، وهو الفوز في هذه المباراة المهمة بغض النظر عن قوة المنافس من أجل حصد النقاط الثلاث، مما سوف يُساهم بالتالي في تقليص الفارق بين الطرفين من 7 نقاط إلى 4 نقاط فقط لا غير.

كما شدد أيضاً المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تصريحاته على أنه لا يُفكر تماماً في حظوظ فريقه مانشستر سيتي في حالة الخسارة في هذه المباراة المهمة أمام ضيفه فريق ليفربول، وخاصة وأن المباراة سوف تُقام على أرضه ووسط جماهيره مما يجعل التفكير بهذه الطريقة أمراً سلبياً للغاية على لاعبي فريق مانشستر سيتي وأيضاً على الجماهير التي سوف تكون حاضرة بقوة في مدرجات ملعب الاتحاد.

وعن الصراع الشخصي بينه وبين الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى أن هذه المباراة سوف تجمع بين فريق مانشستر سيتي وبين نظيره فريق ليفربول، وليس بين المدرب الألماني يورغن كلوب وبين المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على أن الماضي لن يؤثر على الإطلاق على نتيجة هذه المباراة أمام ضيفه فريق ليفربول، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مهمة فريق مانشستر سيتي سوف تكون في غاية الصعوبة.

التعليقات