التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد واياكس اليوم اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد ضد أياكس

تقام مباراة ريال مدريد واياكس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وسيحتضن المباراة ملعب استاد أمستردام أرينا.

يحل الفريق الملكي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 45 نقطة، فقد خاض الملكي منذ بداية الموسم الجاري 23 مباراة في الدوري، وتمكن من الفوز في 14 مباراة وخسر 6 مباريات، وكان التعادل حاضراً في 3 مواجهات.

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوزاً ثميناً على أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب منافسات الجولة الـ23 من الليجا الإسبانية يوم السبت الماضي على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

يحل أياكس في وصافة جدول ترتيب الدوري الهولندي برصيد 50 نقطة، وكانت أخر مباريات الفريق في الدوري ضد فريق فينلو، وتمكنوا من تحقيق الفوز بنتيجة 6-0، ومنذ بداية الموسم لعب الفريق عشرون مواجهة، وتمكنوا من الفوز في 16 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة مثلهما.

شهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة أياكس أمستردام غياب الثنائي خيسوس فاييخو وماركوس يورينتي بداعي الإصابة، ولن تشهد قائمة الفريق أي غيابات بسبب البطاقات الحمراء، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الفريق في مباراة اليوم كالآتي:

تشكيل ريال مدريد ضد أياكس | 4-3-3
تيبو كورتوا
مارسيلو – سيرخيو راموس – ناتشو – ألفارو أودريوزولا
داني سيبايوس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمه – لوكاس فاسكيز

تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت HD 1 بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.