التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم في الدوري الإسباني
مباراة ريال مدريد وليجانيس

حقق ريال مدريد الفوز على مستضيفه ليجانيس بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة لحساب الجولة الستة عشر التي لُعبت على ملعب دي بوتاركي، من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، وكان الفريق الملكي متأخراً بهدف، حيث قلب النتيجة لصالحه.

وبادر أصحاب الأرض بتسجيل هدف مبكر عند الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، وبعدها بدقائق أدرك ريال مدريد التعادل عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز، قبل أن يحرز اللاعب البرازيلي كاسميرو هدف التقدم الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة بثواني معدودة، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مدريد، تكفل بتسديدها المدافع سيرجيو راموس بنجاح، ليتنهى اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد إلى المركز الثالث برصيد 48 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن فالنسيا الذي هبط للمركز الرابع، وعن جارد اللدود اتلتيكو مدريد بـ 7 نقاط، عن غريمه التقليدي وصاحب الصدارة برشلونة بـ 14 نقطة.

يلتقي ريال مدريد بضيفه ليجانيس مساء اليوم الأربعاء على استاد سانتياجو برنابيو، في مباراة مؤجلة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، بعدما كان وقتها الفريق يشارك في كأس العالم للأندية.

ويسعى الفريق الملكي إلى الثأر والانتقام من ليجانيس الذي أقصاه من بطولة كأس الملك، ويدخل الريال مدريد المواجهة وهو منتش بالفوز الأخير على باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه ما زال يبتعد كثيراً عن المنافسة والمحافظة على لقب الليجا، ويأمل الفريق الملكي اقتناص المركز الثالث، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة عن فالنسيا، علماً أن برشلونة يتصدر جدول الترتيب دوري الأسباني بفارق 17 نقطة عن غريمه التقليدي و7 نقاط عن اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة.

ريال مدريد مطالب باستعادة كبرياءه التي اهتزت من جانب الفريق المتواضع الذي أخرجه من الكأس بخسارة مفاجئة على أرضية ملعبه في سانتياجو برنابيو، وكان الملكي قد فاز بالجولة الأخيرة بخماسية مقابل ثلاثة على ريال بيتيس، ويأمل في مباراة اليوم مواصلة أداءه الجيد للإستمرار في المنافسة على الألقاب المتبقية أبرزها دوري أبطال أوروبا الذي يوليه اهتمام كبير من جانب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
ويبحث ريال مدريد عن تحقيق الإنتصار الثالث على التوالي والتقدم للمركز الثالث في سلم الترتيب، ولديه 45 نقطة بالمرتبة الرابعة، وتكفيه نقطة واحدة ليتقدم عن فالنسيا، بينما فريق ليجانيس يبقع بالمركز الـ 13 ويملك في جعبته 29 نقطة.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت مصر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا والعراق، سيتم نقلها على الهواء مباشرة على قناة بي ان سبورت HD3 وقد كلفت إدراة القناة القطرية التعليق على أحداثها للمعلق خليل بلوشي.

التعليقات