التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي

كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد والعين الإماراتي
ريال مدريد ضد العين

يواجه فريق العين الإماراتي ضيفه فريق ريال مدريد الإسباني في مساء اليوم السبت الموافق 22 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في إطار المباراة النهائية ضمن فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2018 م.

وتُعتبر هذه المواجهة هي الأولى في التاريخ على مستوى بطولة كأس العالم للأندية بين فريق ريال مدريد وبين نظيره فريق العين، علماً بأن فريق ريال مدريد سبق وأن واجه في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية 2017 فريقاً إماراتياً.

حيث واجه فريق ريال مدريد في العام الماضي نظيره فريق الوحدة الإماراتي على نفس أرضية ملعب الشيخ زايد، وحينها نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الانتصار بصعوبة بالغة بعد المستوى المميز للغاية الذي قدمه فريق الوحدة في تلك المباراة التاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

ويُعتبر النجم الويلزي جاريث بيل هو هداف فريق ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية في العام الحالي 2018، وذلك بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف لمصلحة فريقه الملكي، وفي مقابل ذلك يُعتبر المهاجم السويدي ماركوس بيرغ هو هداف فريق العين في البطولة ذاتها، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين لمصلحة فريقه.

أما من ناحية صناعة اللعب يُعتبر النجم البرازيلي مارسيلو هو أفضل صانع ألعاب في فريق ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية في العام الحالي 2018، وذلك بعدما نجح في صناعة هدفين لمصلحة فريقه الملكي.

وفي الجانب المقابل يُعتبر الإماراتي ريان يسلم هو أفضل صانع ألعاب في فريق العين في بطولة كأس العالم للأندية في العام الحالي 2018 مثله مثل زميله البرازيلي لويس كايو، وذلك بعدما نجح كلاً منهما في صناعة هدفين لمصلحة فريق العين الإماراتي.

ومن الناحية التهديفية نجح فريق ريال مدريد حتى الآن في تسجيل 3 أهداف في بطولة كأس العالم للأندية في العام الحالي 2018، وفي مقابل ذلك لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد فقط لا غير، وفي مقابل ذلك نجح فريق العين في تسجيل 8 أهداف في البطولة ذاتها، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق العين خمسة أهداف.

التعليقات