الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الأسباني اليوم الأربعاء

يدخل الفريق الملكي مباراته أمام فياريال وهو في المركز الثالث بالدوري الأسباني برصيد نقاط 75 نقطة، تمكن من إحرازها من إجمالي 33 مباراة خاضها، فاز في 23 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 فقط.

لا يزال فياريال في المركز الرابع من ترتيب الدوري الأسباني برصيد نقاط 60 نقطة، فقد خاض 33 مباراة، فاز بـ17 منها وتعادل في 9 مباريات وشهد خسارة 7 أخريات، وعن توقعات محبي الفريق الملكي فالكثير يرجحون فوزه في مباراة اليوم بثلاثة أهدف مقابل هدف واحد لفياريال، بينما الآخرين يتوقعون فوز فياريال على الملكي بهزيمة ساحقة قد تحبطه من الدوري الأسباني.

ويطمح فريق ريال مدريد خلال مباراة اليوم لتحقيق الفوز دون خسارة الثلاث نقاط، ليوصل ضغطه على الفرق المتصدرة برشلونة واتلتيكو مدريد.

والجدير أن الفريق المدريدي بالدوري الأسباني في المركز الثالث برصيد نقاط 75 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الروخي بلانكوس والكاتالوني برشلونة، ويتمركز فياريال في المركز الرابع برصيد 60 نقطة، ومن المقرر أن يتقابل الفريقان اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا واتلتيك بلباو بالترتيب.

فيما يخوض ريال مدريد مباراته أمام نظيره فياريال بمعنويات عالية جداً، بعد أن حقق الفوز على برشلونة في انتصاراته مؤخراً بشكل قوي ورائع بالجولة السابقة بالدوري الأسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال اليوم الأربعاء

تنقل مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم قناة beIN SPORTS 3 HD ويشرف على التعليق المعلق رؤوف خليف

موعد مباراة فياريال وريال مدريد اليوم الأربعاء 20 أبريل 2016

توقيت المواجهة في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت فلسطين، و23:00 بتوقيت السعودية، و التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي.

الوسوم

اقرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق