موعد مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الثلاثاء 13/12/2016 والقنوات الناقلة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 7:31 مساءً
موعد مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة الثلاثاء 13/12/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان إنطلاق المباراة القووية لتي ستقام يوم الثلاثاء 13/12/2016، على أن تقام المباراة على ملعب استاد حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنطلق المباراة في الساعة السادسة بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت السعودية، ويتم نقل المباراة على عدة قنوات هما قناة الكأس القطرية، وقناة بي إن سبورت، وقناة الكأس القطرية، ويسعى الأهلي السعودي إسعاد جماهيرة من خلال تحقيق الفوز على الفريق الأسباني برشلنة ونجوم أوروبا.

مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة، وينتظر الكثير من جماهير فريق برشلونة و الأهلي السعودي هذه المباراة القوية والتي تقامعلى ارضية ملعب جاسم بن حمد بالدوحة العاصمة القطرية، وسوف يحضر أعداد كبيرة من الجمهور، حيث نفذت تذاكر حضور المباراة فور طرحها، وسوف يكون هناك حضر لجمهور الفريقين الأهلي السعودي وفريق برشلونة.

مباراة الأهلي السعودي وبرشلونة اليوم الثلاثاء 13/12/2016

في الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

في الساعة 7:00 بتوقيت السعودية.

كما يتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت ، حيث يتم عرض برنامج استديو تحليلي ليوضح تفاصيل المباراة وتشكيلة اللاعبين وكل ما يخص المباراة، كما تتم خلال البرنامج حارات هامة بخصوص معلومات عن الفريقين ويتم التعليق على المباراة التي تجمع الأهلي السعودي وبرشلونة في مباراة ودية.

تشكيلة لم يتم إعلان التشكيل النهائي للأهلي اسعودي أمام برشلونة، ولكن هناك أنباء عن غياب اللاعب مصطفى البصاص للإصابة ، ويشارك اللاعب عبد الرحمن عموري، في المباراة ، كما لم يتم اعلان تشكيل برشلونة أيضا مع وجود أنباء عن تغيب اللاعب نيمار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.