التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة
الهلال ضد الأهلي السعودي

يواجه الهلال ضيفه الأهلي السعودي مساء يوم الأحد الموافق 17 مارس 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار ذهاب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال 2018 / 2019.

من المقرر أن يكون موعد مباراة الهلال والأهلي في في تمام الساعة 17:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي الـ18:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة AD Sports HD1 المجانية على القمر الصناعي نايل سات بصوت المعلق علي سعيد الكعبي.

لم يعرف فريق الهلال طعم الخسارة على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها، حيث نجح في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، وتعادل في مباراتين فقط.

وينتظر الهلال أربع مباريات هامة للغاية في الدوري السعودي خلال الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الأهلي، حيث يواجه في المباراة الأولى ضيفه فريق أحد، وفي المباراة الثانية سوف يواجه الزعيم مضيفه فريق النصر ، وثالثاً سيلتقي بمضيفه فريق الاتفاق، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الهلال والحزم.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الهلال في هذه المباراة على النحو التالي: علي الحبسي / محمد البريك / بوتيا / علي آل بليهي / ياسر الشهراني / ديجينيك / محمد كنو / أندري كاريو / كارلوس إدواردو / سالم الدوسري / بافيتيمبي غوميز.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق الأهلي طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها، إذ نجح الفريق في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، وسقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

التعليقات