التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والدحيل الثلاثاء 12-3-2019 في دوري أبطال آسيا
الهلال ضد الدحيل

يواجه فريق الهلال السعودي ضيفه فريق الدحيل القطري مساء غداً الثلاثاء 12 مارس 2019 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

لم يعرف فريق الهلال طعم الخسارة في آخر خمس مباريات خاضها، ومقابل ذلك نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في 3 مباريات، كما سقط في فخ التعادل بمباراتين.

وينتظر الهلال أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الدحيل، حيث يواجه الهلال في المباراة الأولى ضيفه فريق الأهلي السعودي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه الهلال ضيفه فريق أحد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، وفي المباراة الثالثة سيواجه مضيفه فريق النصر في بطولة بالدوري المحلي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين الهلال والاتفاق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب الآخر لم يعرف فريق الدحيل طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي المقابل نجح الدحيل في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط.

ويحتل فريق الهلال السعودي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 56 نقطة، بينما يحتل الدحيل حالياً المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم قطر مع امتلاكه في رصيده 43 نقطة.

سيكون موعد مباراة الهلال والدحيل غداً الثلاثاء تمام الساعة 17:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 18:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي.

التعليقات