التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة بالجولة الـ25 من الدوري السعودي
الهلال في مواجهة النصر

يستقبل ملعب الملك فهد واحدة من أهم مباريات الدوري السعودي مساء اليوم الجمعة 29 مارس، حيث ستقام مباراة الهلال والنصر لحساب مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2018/2019.

وسيكون موعد الديربي المرتقب بين النصر والهلال في تمام الساعة 8:40 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الـ7:40 بتوقيت القاهرة، وتنقل المواجهة عبر شاشة السعودية الرياضية 1 بصوت المعلق فارس عوض، وقناة دوري بلس 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

يخوض النصر هذه المواجهة وهو منتشٍ بالفوز على حساب الوحدة بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين بالجولة الماضية من الدوري السعودي، وبهذا الفوز قلص العالمي الفارق بينه وبين الهلال صاحب الصادرة إلى نقطتين فقط.

وفي الجانب الآخر، وقع الهلال في فخ التعادل باللقاء الأخير له أمام فريق أحد بالجولة الـ24 من الدوري، وبهذا التعادل رفع الزعيم رصيده إلى 57 نقطة أبقته في الصادرة.

سيعتمد المدرب روي فيتوريا على ذات الطريقة التي اعتاد عليه منذ توليه مهمة تدريب النصر، حيث سيدفع باللاعب الله مادو وعمر هوساوي في خط الدفاع، وعبد الرزاق حمد الله في الهجوم، وفي الوسط أحمد موسى، نور الدين أمرابط، وجوليانو، وسيكون تشكيل الفريق المتوقع كالتالي:

تشكيل النصر ضد الهلال | 4-2-3-1
براد جونز
عبد الرحمن العبيد – عبد الله مادو – عمر هوساوي – سلطان الغنام
حمد آل منصور – بيتروس
أحمد موسى – جوليانو فيكتور – نور الدين أمرابط
عبد الرزاق حمد الله

تشكيل الهلال ضد النصر | 4-2-3-1
علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوس ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.