التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة ليفربول وواتفورد السبت 24-11-2018 في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وواتفورد السبت 24-11-2018 في الدوري الإنجليزي
ليفربول ضد واتفورد

يترقب عشاق النحم محمد صلاح موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق واتفورد مساء غداً السبت 24 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب فيِكاردج رود على الأراضي الإنجليزية، في إطار الجولة الثالثة عشر ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019.

لم يعرف فريق ليفربول طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الريدز، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليفربول في تحقيق الانتصار في 3 مباريات أخرى، كما سقط فريق ليفربول في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق ليفربول أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق واتفورد، حيث يواجه فريق ليفربول في المباراة الأولى مضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

يواجه فريق ليفربول في مباراته الثانية ضيفه فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق ليفربول مضيفه فريق بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق ليفربول وبين مضيفه فريق بورنموث في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة ليفربول في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / ألكسندر أرنولد / ديان لوفرين / فيرجيل فان دايك / أندي روبرتسون / جوردان هندرسون / جيمس ميلنر / جورجينيو فينالدوم / محمد صلاح / ساديو ماني / روبيرتو فيرمينو.

على الجانب المقابل، لم يعرف فريق واتفورد طعم الانتصار سوى في مباراة فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض فريق واتفورد إلى الخسارة في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق واتفورد في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

يحتل فريق ليفربول في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 30 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق واتفورد في الوقت الحالي المركز السابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 20 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة ليفربول وواتفورد عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام 17:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات