التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 2018-3-27 والقنوات الناقلة للمواجهة

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم الثلاثاء 2018-3-27 والقنوات الناقلة للمواجهة
منتخب مصر لكرة القدم

يستقبل استاد ليتزيجروند في سويسرا مباراة مصر واليونان الودية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27-3-2018، ضمن استعدادات المنتخب المصري لمنافسات كأس العالم في روسيا، وكان المنتخب المصري قد خاض مباراة ودية قوية يوم الجمعة الماضية أمام المنتخب البرتغالي وتلقى خسارة بثنائية مقابل هدف وحيد.

تنقل مباراة مصر واليونان مباشر على الهواء عبر قناة أون سبورت المصرية بصوت المعلقين مدحت شلبي ومؤمن حسن، ويسبق موعد انطلاقها بنصف ساعة استوديو تحليلي لتوقع نتيجة المباراة وإعلان التشكيل الرسمي للمنتخبين، وسيكون بث اللقاء متوفراً على القناة الرسمية لفضائية أون سبورت على موقع الفيديو والبث المباشر يوتيوب.

تم تغيير موعد المباراة بسبب بدء التوقيت الصيفي في سويسرا، ليكون توقيت المباراة الجديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، وفي التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يدخل منتخب مصر المواجهة أمام اليونان آملاً الخروج بنتيجة إيجابية من أجل تصحيح السقوط أمام البرتغال التي أثارت مخاوف الجماهير من عدم قدرة الفراعنة من المنافسة في المحفل العالمي، وكانت هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال مذلة حيث كان متوفقاً بهدف دون مقابل حتى الدقيقة 92 ، ليقلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الطاولة بهدفين من رأسيتين في الدقائق 92-93.

جانب من تدريبات المنتخب المصري

وفي الجانب المقابل، لم يتمكن منتخب اليونان من حجز مقعده في مونديال موسكو خلال خوضه للتصفيات المؤهلة، إذ أنه لعب في التصفيات الأوروبية وتوصف المجموعة الثامنة برصيد 19 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المنتخب البلجيكي صاحب المركز الأول بالمجموعة.

أوقعت قرعة مونديال روسيا 2018 منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة كلاً من روسيا المنظمة لكأس العالم خلال الموسم الحالي، وأوروجواي، والسعودية.

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة المعلق
مصر – اليونان استاد ليتزيجروند الثلاثاء 27 مارس 2018م،
9 رجب 1439 هـ،
20:00 بتوقيت القاهرة،
21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
ON SPORT HD مدحت شلبي – مؤمن حسن

التعليقات