تردد قناة الشرق الإخوانية الجديد على القمر الصناعي النايل سات.. قناة الإخوان والمعارضة في مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 9:27 مساءً
تردد قناة الشرق الإخوانية الجديد على القمر الصناعي النايل سات.. قناة الإخوان والمعارضة في مصر

تردد قناة الشرق الإخوانية , نقدم لكم متابعينا الأعزاء تغطية متواصلة عن التقنية والترددات الحديثة الخاصة عن القنوات الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات حيث نقدم لكم تردد قناة الشرق الإخوانية عبر القمر الصناعي النايل سات نتيجة أن التردد القديم حدث به تشويش ولا يصلح للبث الآن عبر النايل سات وبالتالي فأنه تم إصدار تردد جديد عن القناة سوف نخبركم به الآن خلال تقريرنا التالي حيث تعد قناة الشرق هي القناة التابعة للإخوان المسلمين والمعارضين على النظام الجاري في جمهورية مصر العربية .

كما يتم بث قناة الشرق الإخوانية في دولة تركيا حيث أنها من أهم واقوي المراكز ذات الأهمية في التنظيم الخاص بجماعات الإخوان المسلمين في الخارج عن مصر والوطن العربي حيث تكون مشهورة في مناقشة جميع الأوضاع السياسية التي تتم في جمهورية مصر العربية بجانب إلى أنها تناقش الأوضاع الاقتصادية والسياسية وجميع الأنباء والأحداث المتواجدة في الساحة العالمية بالإضافة إلى أنها تعمل على مناقشة العديد من القضايا الهامة في جمهورية مصر العربية وكل العالم العربي والعالم بأكمله .

تردد قناة الشرق الإخوانية الجديد على النايل سات

كما تتميز هذه القناة بانتقاد الكثير من الأحداث والأوضاع السياسية التي تحدث في محافظات مصر وبهذا الوقت الجاري حيث تعترض على النظام المتواجد بها الآن , كما أنه يوجد الكثير من القنوات الإخوانية الأخرى التي يتم بثها خارج مصر وخاصة بالأمور السياسية أيضاً ومنها قناة مكملين بجانب إلى قناة الشرق .

كما أنه من المحتمل أن تحتاج قناة الشرق إلى تغير التردد في أي وقت ما بالإضافة إلى قناة مكملين أيضاً نتيجة التشويش الذي يحدث بها كل فترة ولكن سوف نخبركم عن التجديدات التي تحدث على مدار الأيام المتواصلة .

يتم بث قناة الشرق عبر القمر الصناعي النايل سات

عبر التردد التالي 11137 (v).

معدل التصحيح , 5/6 .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.