عرب كوت تويت.. الخروج عن روتين الهاشتاق والرتويت بـ”الإقتباس”!

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 4:43 صباحًا
عرب كوت تويت.. الخروج عن روتين الهاشتاق والرتويت بـ”الإقتباس”!

بداية الحساب كانت مع انطلاقة ميزة الكوت تويت ( اقتباس التغريدة ) في عالم تويتر، والتي تعتبر فريدة من نوعها، كونها خرجت عن روتين الهاشتاق والريتويت وغيرها.

وتتمحور فكرة الحساب حول إرسال عدد من الأسئلة بشكل يومي ويتم اقتباسها من قِبل المتابع أو أي زائر.

الكثير من الإطراءات وصلت إلى الحساب كي يستمر في تقديم المزيد ويستغل الفكرة في الأمور التثقيفية وتبادل الأسئلة الاجتماعية للفائدة.

رؤية حساب عرب كوت تويت

مع تزايد المتابعين للحساب على الشبكة، حرص اداريو الحساب على أن يبقى فعالًا ومتواصلًا مع المتابعين على مدار الساعة من خلال طرح الأسئلة والنقاش وبعض الأساليب المتبعة في المنشن وغيره.

هذا وقد شكّل “عرب كوت” مصدرًا موثوقًا ومعتمدًا  لبعض الوسائل الإعلامية في نقل أسئلة يتم اختيارها لمتابعيهم، مثل اذاعات الراديو، نذكر منها اذاعة سما fm وبرامج اعلامية مثل تفاعلكم لصالح قناة العربية.

يتطلع الحساب للمزيد وتوسيع نطاق التغريد إلى عدة مواقع أخرى في وسائل التواصل، و إدارة ستحرص على تقديم المزيد من الأفكار الجديدة.

رابط الحساب من هنــــــــــا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.