مميزات تطبيق “جوجل ألو” بديلا عن الواتس أب والماسنجر

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 2:50 مساءً
مميزات تطبيق “جوجل ألو” بديلا عن الواتس أب والماسنجر

جوجل ألو، قامت شركة جوجل الشهيرة والمعروفة والخاصة بالهواتف الذكية بإطلاق تطبيق جديد رائع يعرف بجوجل ألو، والهدف من هذا التطبيق هو المراسلة الفورية بالصوت والصورة مع الأشخاص اللذين تود أن تتحدث معهم وتتواصل معهم بشكل سهل وممتع، وهو مشابه بشكل كبير لكل من تطبيق الماسنجر الخاص بالفيسبوك وتطبيق الواتس أب، إلا أنه يتفوق عليهما في الكثير من المميزات الأخرى التي لا تتواجد بهما، ويعد هذا التطبيق منافس شديد لكل من البرامج المعروفة بالمراسلة بالصوت والصورة.
حيث تم وضع العديد من المزايا المتواجدة في تطبيق الواتس أب الشهير، فضلا عن أنه يمتلك الكثير من المميزات المتواجدة فيه والتي تجعل من يستخدمه مستمتعا، ومنذ أن قامت شركة جوجل الشهيرة لهذا ابإطلاق التطبيق منذ أسبوع، ووضعه بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، قام أكثر من مليون شخص بتحميله، ومن المتوقع أن يتجاوز المليون من التنزيلات في الأيام المقبلة، وذلك بسبب تواجد الكثير من المزايا به التي لا توجد في غيره من التطبيقات القديمة المتواجدة في متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى أن المتجر شهد تحميلات عدة لنسخ الأندرويد من قبل المستخدمين، حتى يتمكنوا من تنزيل التطبيق والإستمتاع به.

مميزات تطبيق جوجل ألو

وهناك أسباب تجعلك تفضل تنزيل التطبيق وتفضيله عن جميع تطبيقات المراسلة الأخرى، ومن هذة الأسباب هي أن التطبيق يقوم بحذف الرسائل بعد القراءه بشكل تلقائي، ويتم تحديد الوقت الذي يتم حذف فيه الرسائل عن طريق المستخدم، والسبب الثاني الذي يجعل هذا التطبيق مميز هو أن الرسائل يمكن وضعها في وضع خفي، وذلك للحفاظ على الخصوصية، ومن المميزات أيضا هي التعرف على الصور، ومعرفة الفروق بينهم، هو تطبيق رائع ننصح بتنزيله وإستخدامه لما له من إستخدامات عديدة ومميزة عن غيره من التطبيقات الأخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.