واتس اب تطلق تنزيل نسخة واتس اب تجريبية 2016 تتضمن تحديث التحقق بخطوتين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 1:19 صباحًا
واتس اب تطلق تنزيل نسخة واتس اب تجريبية 2016 تتضمن تحديث التحقق بخطوتين

واتس اب هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الذي وصل حجم التنزيل لأكثر من مليار مستخدم على الهواتف المحمولة باستخدام خدمة الانترنت في العالم من متجر التطبيقات الخاص بشركة جوجل، ويتميز بشهرة كبيرة منذ أن اطلقه فريق من المطورين، والآن ينطلق واتس اب بتحديث جديد اليوم، يتلخص باضافة طابع الحماية الأكثر أماناً عند تحميل التطبيق مجدداً بعد أن تقوم بحذفه من جهازك المحمول.

وفي النسخ السابقة من واتس اب، كان عندما تقوم بحذف التطبيق وتحميله مرة اخرى وتنصيبه يتطلب منك رسالة تحقق تصل برسالة نصية أو اسطوانة صوتية بها كود التفعيل، يتم ادخاله للتحقق من أنك المالك الصحيح للجهاز الذي قمت بتنزيل الطبيق عليه، ولكن واتس اب تطلق الآن نسخة جديدة تجريبية تم الاعلان عنها من قِبل مطورون التطبيق لهواتف أندرويد وآيفون، تحتوى على كود تقوم بنفسك بانشاءه لتكون تلك الخطة الثانية من عملية تحقق مالك الهاتف.

الميزة الجديدة في نسخة واتس اب الجديدة

يتلخص الأمر بأن تنصيب البرنامج أصبح من خلال خطوتين، الخطوى الأولى ارسال رمز التفعيل “التعريفي” من خلال رسالة نصية، والخطوة الثانية ادخال كود التعريف الذي تقدمت باختياره بنفسك للتأكد أنك المالك الرسمي للحساب، ولتتمكن من اسخدام الخدمة الجديدة يجب ازالة النسخة القديمة من جهازك وتحميل واتس اب النسخة التجريبية الجديدة من موقعه الرسمي، ومن ثم الدخول الى اعدادات الحساب واختيار التحقق بخطوتين.

ويذكر أن المالك الرسمي لتطبيق واتس اب هو شركة فيس بوك صاحبة أكبر موقع تواصل اجتماعي على مستوى العالم، حيث قامت بشراء التطبيق من مالكه الرسمي وتطويره ليصبح أكثر عصرية، مع اضافة ميزات جديدة عديدة اليه، وانطلق التحديث السابق من التطبيق يحمل معه ميزة تشفير المحادثات بشكل كامل ليكون التطبيق أكثر أماناً على خصوصية المستخدم ورسائله.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.