أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 13/12/2016، أهم الأخبار بدء تطبيق نظام التفويض الالكتروني في الجمارك السعودية أول يناير

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 11:56 مساءً
أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 13/12/2016، أهم الأخبار بدء تطبيق نظام التفويض الالكتروني في الجمارك السعودية أول يناير

أخبار السعودية اليوم، ننشر لكم متابعينا أهم الأخبار في السعودية ، اهم الأخبار وعاجل الآخبار من خلال أخبار السعودية اليوم الثلاثاء 13/12/2016،ونقدم لكم من خلال قرائتنا في صحف اليوم اهم  أخبار السعودية اليوم ،وقد جاء فيها بدء تطبيق نظام التفويض الالكتروني في الجمارك السعودية أول يناير، إستشهاد حمدان العامري بمنفذ علب خلال الإشتباكات، السعودية تعلن الثلاثاء شكل العملات السعودية الجديدة،كانت هذه الأخبار واليكم التفصيل.

أخبار السعودية اليوم – بدء تطبيق نظام التفويض الالكتروني في الجمارك السعودية أول يناير

قررت الجمارك السعودية أن تبدأ تطبيق نظام التفويض الإلكتروني للمصدرين والمستوردين في أول يناير 2017، وستكون خدمة التفويض آليا ، ويتمكن المستفيد أن ينهي الملخص الجمركي من خلال بوابة الجمارك ، مما يوفر الوقت ويجعله لايحتاج للتفويض الورقي الذي يحتاج أن يتم التصديق عليه، والذي سينتهي بنهاية العام ، وطالبت الجمارك المستوردين ضرورة تحديث بياناتهم للإستفادة من خدمة التفويض الإلكتروني.

أخبار السعودية اليوم – إستشهاد حمدان العامري بمنفذ علب خلال الإشتباكات

أعلنت مصادر إستشهاد أحد جنود الجيش السعودي خلال مواجهات في الجنوب وأفادت المصادر أن الجندي حمدان العامري تم إستشهاده في منفذ علب في المواجهات ضد الحويثين ميليشيات صالح.

أخبار السعودية اليوم -السعودية تعلن الثلاثاء شكل العملات السعودية الجديدة

تسلم الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعودن الرقم الأول من جميع فئات العملة السعودية في إصدارها السادس ، سواء من العملات المعدنيه او العملات الورقية، وقد تم إضافة الريال المعدني بدل من الريال السعودي الورقي ، وأيضا العملات المعدنية هي فئة 50 هالة و 25 هالة، والعملات الورقية فئات 500 ريال و 100 ريال و 50 ريال و 20 ريال و 10 ريال و 5 ريال، كما يتم وضع صورة الملك سلمان بن عبد العزيز على فئة المائة ريال سعودي، وبقية العملات يتم طباعة صورة الحرمين الشريفين و المسجد الأقصى ومعالم هامة في السعودية، وسوف يتم صرف رواتب الشهر بالعملة السعودية الجديدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.