رابط موقع نظام فارس وطريقة التسجيل لطلب العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 2:11 مساءً
رابط موقع نظام فارس وطريقة التسجيل لطلب العديد من الخدمات الإلكترونية للمعلمين والإداريين

نظام فارس، هو نظام الخدمة الذاتية الذي تقدمة وزارة التربية السعودية، حيث يقدم هذا النظام الألي مجموعة خدمات التي يستفيد منها المعلم ويمكنه الحصول عليها إلكترونيا مباشرة.

نظام فارس

ويقدم نظام فارس عدد من الخدمات الإلكترونية، مثل كشف الراتب أو أن تبلغ عن طلب أجازة، وأيضا مد الأجازة أو قطع الأجازة، أو طلب التقاعد، وأيضا طلب البدلات، كل هذه الخدمات تعرفها وتستفيد منها عن طريق نظام فارس إلكترونيا.

كما ان نظام فارس يقوم بعرض بيانات المعلم الأساسية أو الإداري، ويوضح بيان للسجل التاريخي للمعلم، كما يوضح بيانات سواء الإنتداب أو بيان خارج الدوام، وطلب بدل للموظف كما يبين إبلاغ غياب موظف، ويوضح الإستعلام عن طلبات الأجازة للموظفين أو الإستعلام عنهم.

مميزات نظام فارس

قام ملتقى المعلمين بالسعودية بنشر ضوابط للغياب سواء بعذر او بدون عذر، كل أربع سنوات ويتم توضيحها خلال نظام فارس، الذي حقق نجاحا كبيرا من جانب الموظفين سواء المعلمين أو الإداريين في المملكة العربية السعودية.

ما هو نظام فارس الخدمة الذاتية

هو عبارة عن عدة خدمات  ونظام فرعي من أنظمة فارس، التي يستطيع من خلالها الإداري أو المعلم أن يحصل على الموافقة المطلوبة من المديرين المسئولين إلكترونيا في نظام فارس للخدمة الذاتية.

كيفية التسجيل في نظام فارس

لقد حقق نظام فارس إقبال كبير من الإداريين والمعلمين لما به من مميزات في تقديم الخدمات وعلى المعلمين والإداريين الراغبين في إستخدام نظام فارس أو أحد خدمات هذا النظام، الدخول عبر رابط الموقع والتسجيل في نظام فارس والإستفادة من الخدمات المقدمة من خلال هذا النظام، الدخول لموقع نظام فارس من هنـــــــــــــــــــــا

خطوات طلب أجازة مرضية في نظام فارس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.