عاجل حلب.. النظام السوري يقوم بشن كارثة إنسانية و سكان حلب تستغيث

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 6:35 مساءً
عاجل حلب.. النظام السوري يقوم بشن كارثة إنسانية و سكان حلب تستغيث

عاجل حلب، ننشر لكم أخر أخبار حلب ونتناول أهم الأخبار في حلب اليوم، حيث تعاني حلب من مأساة إنسانية هي الأكبر على مر التاريخ، حيث تعاني حلب من الميليشيات الحوثية، وقوات النظام السوري الموالية لبشار الأسد، حيث يتم الأن تنفيذ عمليات قتل جماعي بحلب حيث تقوم القوات السورية منذ أمس بعمليات قتل جماعي في حلب.

وأكد موقع العربية نت، تمكن قوات النظام السوري من السيطرة على عدد من الأحياء في حلب منها حي بستان القصر، والفردوس وحي الصالحين، فقد قامت الميليشيات بإعدام مائتي شخص رميا بالرصاص ، من بينهم قتل نساء وأطفال، وأيضا قامت القوات السورية بحرق  أربعة نساء وتسعة أطفال، وقد أكدت قوات الدفاع المدني بحلب وجود ما يزيد عن 90 جثة لم يتم إنتشالها من تحت الأنقاض.

عاجل حلب، وقد حذرت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أن حلب تتعرض لكارثة إنسانية، حيث خسر آلاف المدنيين حياتهم على يد النظام السوري، ويتعرض آلاف المدنيين في حلب للإبادة والموت والعيش في ظروف صعبة، حيث فقدوا منازلهم ولا يجدوا مكان يختبئوا ويحتموا به من ظروف العيشة القاسية.

وأكدت منظمة الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، ان مدينة حلب إنهارت بالكامل وإتهمت منظمة الامم قوات بشار أنهم قتلوا آلاف المدنيين السوريين وقامت بقتل السوريين رميا بالرصاص، في الأحياء الشرقية وإتهمته أنه يقوم بإنتهاكات ضد السوريين المحاصرين في حلب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة الشاهد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.