التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول بث مباشر اليوم 28 يونيو 2020 الدوري الإسباني

يصطدم فريق ريال مدريد الإسباني بنظيره إسبانيول على ملعب باور 8. اليوم الأحد، لحسابات الجولة الثانية والثلاثون من الليجا الإسبانية لكرة القدم، وسيكون الشاهد نيوز على موعد مع زواره بتقديم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول بث مباشر.

جمع ريال مدريد الـ 68 نقطة بعد فوزه في 20 مباراة والتعادل في 8 مباريات، والخسارة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، بينما استقبلت شباكه 21 هدفا، ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المرتقب، لمواصلة التواجد على القمة، وعدم السماح لبرشلونة في الانفراد بالصدارة.

ويتواجد الميرنجي في صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، وهو نفس عدد نقاط برشلونة، لكن المواجهات المباشرة، هي من رجحت كفة الريال من أجل التواجد في الصدارة، ولعب ريال مدريد في الدوري هذا الموسم 31 مباراة، ويتبقى له 7 لقاءات على التتويج باللقب في حال إذا فاز بها جميعًا.

أما إسبانيول فيدخل اللقاء ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز لإنقاذ نفسه من الإغراق بدوامة الهبوط، ويتواجد الفريق في بالمربة الأخيرة بترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات فقط، والتعادل في 9 مباريات، فيما تلقى الهزيمة في 17 مباراة، وسجل لاعبوه 26 هدفاً.

التعليقات