التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:
مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم السبت 1 أغسطس 2020

يقدم موقع الشاهد نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم، ضمن منافسات الجولة الختامية من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2019/2020، وستكون هذه المواجهة هامة بالنسبة لليوفي الذي يبحث عن تعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية عل يد سامبدوريا، ليرفع معنوياته قبل المواجهة الهامة التي تنتظره في دوري أبطال أوروبا.

تنطلق الجولة الـ38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم “كالتشيو” للموسم الحالي، إذ تلعب خمس مباريات، فيستضيف بريشيا، الذي هبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثانية، نظيره سامبيدوريا في تمام السادسة مساء.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما مباشر

وتنطلق المباريات الأربع الأخرى في توقيت واحد هو التاسعة إلا ربع مساء، فيلتقي يوفنتوس، المتوج بلقب الموسم الحالي، نظيره روما، على ملعب “أليانز ستاديوم”، معقل السيدة العجوز، في مباراة قوية ومثيرة، علما بأن ذئاب العاصمة الإيطالية تأكد تأهلهم للدوري الأوروبي بالموسم المقبل.

وسيحل إنتر ميلان ضيفا على أتلانتا في ملعب جيويس، في مباراة غاية في الندية والقوة، علما بأن الفريقين سيرافقان بعضهما إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، كما يستضيف ميلان، الذي ضمن التأهل للدوري الأوروبي، نظيره كالياري، في حين يلعب لاتسيو، الذي تأهل رسميا لدوري الأبطال، مع نابولي، الذي تأهل أيضا لمجموعات يوروباليج.

بث مباشر يوفنتوس ضد روما

سنكون على موعد خاص مع متابعينا بتقديم مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم، وذلك قبل انطلاقها بدقائق، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: